اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساعات باللون الزهري Pink Shades Watches

ساعات باللون الزهري Pink Shades Watches
ساعات باللون الزهري

اللون الزهري بمختلف تدرّجاته القوية والصارخة، وكذلك الهادئة والناعمة، جزء أساسي من ألوان الصيف المعتمدة في الموضة. وهذا الموسم، عادت الساعات الزهرية ذات الطابع الأنثوي إلى الواجهة، وقد طرحت منها بهذا اللون دور عديدة مثل شانيل واتشز Chanel Watches، وهاري وينستون Harry Winston، وديور تايمبيسيز Dior Timepieces، وشوبارد Chopard، وبوم إيه مرسييه Baume et Mercier، وغيرها الكثير.

 


 

 

 

Fuschia Star

 


هل تحبين الجرأة؟ إذن ما عليك سوى أن تضيفي إلى معصمك نكهة من التميّز والتفرد من خلال الساعات ذات اللون الزهري الصارخ المعروف بالفوشيا. إنه بالفعل لون قوي، ولكن يجب أن تنسّقيه مع إطلالة هادئة ذات ألوان محايدة، لكي تنشئي تناغماً في الأسلوب.

تابعي المزيد: ساعات مستوحاة من تصاميم النمر

 

 

 


Bold Style

 


لا مانع من أن تنسّقي ساعتك ذات اللون الزهري القوي مع إطلالة متجانسة معها، أي أن تعتمدي صيحة Ton Sur Ton، فذلك من شأنه أن يظهر أسلوبك جريئاً، وشخصيتك قوية، كما أنه سيلفت النظر إليك بشدة. اعتمديها ولا تتردّدي!

تابعي المزيد: ساعات أنثوية من الذهب الأبيض Feminine White Gold Watches

 

 

 


Pastel Palette

 


لا تقتصر ألوان الساعات الزهرية على اللون الفوشيا القوي، بل خصّك المصمّمون بتصاميم ذات لوحة هادئة، تقوم على ألوان الباستيل الأنثوية الجميلة، التي تتماشى مع مختلف الإطلالات الصيفية النهارية. نسّقي هذه التصاميم مع أساور ناعمة في اليد الوحدة.

تابعي المزيد: أحدث تصاميم ساعات مستطيلة

 

 

 


Soft & Smooth

 


تعكس الساعات ذات اللون الزهري الهادئ، أو الباستيلي، رونقاً خاصاً على الإطلالة من خلال منحها لمسة من النعومة والعفوية. إنها ستبعدك عن كل مظاهر الجرأة، وستظهرك بأسلوب أنثوي ناعم بعيد عن المبالغة والبهرجة مهما كان ستايلك.

تابعي المزيد: ساعات باللونين الأسود والفضي لإطلالة فخمة

 

 

 


Pink Dial

 


ليس من الضروري أن تعتمدي ساعة بكاملها باللون الزهري، بل يمكن أن يكون قرص ساعة فقط مصنوعاً من هذا اللون الجميل. وسيكون لساعتك التأثير الأنثوي ذاته، لا بل وستعكس نوعاً من التميز على إطلالتك.

تابعي المزيد: ساعات نسائية بسوار فولاذي