خالد سليم يظهر بـ «لوك» جديد في مسلسل «عودة البارون»

خالد سليم - صورة من حسابه على انستغرام
خالد سليم - صورة من حسابه على انستغرام
كشف النجم المصري خالد سليم، عن لمحات من دوره في المسلسل المنتظر «عودة البارون» والذي يتم تصويره حاليًا، ويبدو فيه خالد سليم بـ «لوك» جديد، وقصة شعر مختلفة عن المعتاد، حيث يبدو أن طبيعة دور خالد سليم التي لم يكشف عن تفاصيلها تتطلب منه هذه القصة.

ونشر خالد سليم عبر حسابه الشخصي على انستغرام، مجموعة صور له أثناء تصوير لقطات من المسلسل، وعلق عليها قائلًا: «ريان عزام الرشيدي .. دوري الجديد في مسلسل (عودة البارون) التفاصيل لاحقاً».

وكان قد شارك خالد سليم في آخر عمل درامي له وهو مسلسل «جمال الحريم»، الذي قامت ببطولته نور، ودينا فؤاد، وصلاح عبدالله، وإيهاب فهمي، وإسلام جمال، وفراس سعيد، ورنا رئيس، وحازم سمير، ومن تأليف سوسن عامر، ومن إخراج منال الصيفي.

أما في في أوائل الشهر الجاري وعلى أنغام الغزل في محبوبته والفرح بوصفها، طرح النجم خالد سليم أغنيته الجديدة «يا جميل» حيث اتسمت الأغنية بإيقاع من الطرب والبهجة ليشيع جواً من الرومانسية والحب في محاولته التقرب من محبوبته التي يجيد وصف تفاصيل جمالها.

أغنية خالد سليم الجديدة «يا جميل» طرحها عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، وتقول بعض كلماتها: «يا جميل يا مقسم يا مسمسم... حيرت الحلوين بجمالك... ده الأرض شويه وتتكلم.. وقمرنا هينزل علشانك...».

فيما هَنّأ العَديد من مُتَابِعي خَالد على إِصداره الأغنية الجديدة بعد طُول غِياب، حيث عَبّروا عن إعجابهم بها، وأشادوا بحسن اختيار الكلمات وحالة الحب والطرب الموجودة بالأغنية.



أغنية «يا جميل» من كلمات خالد فيرناس، وألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع محمد مجدي، وميكس وماستر أمير محروس.

على الجانب الأخر، كان النجم خالد سليم قد انتهى من تصوير مشاهده بالكامل من فيلمه الجديد «في القلب»، حيث من المقرر طَرحه في جميع دور العرض السينمائية الفترة المقبلة.

فيلم «في القلب» يشارك في بطولته مع خالد سليم كل من نسرين طافش، ومنة فضالي، وسوسن بدر، ومحمد عز، هالة فاخر وتوني ماهر، وإنجي كيوان، وكريم سرور، ويوستينا، واللبنانية ساندرا، وغيرهم من النجوم، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد ألمظ، وعادل مرسي، وفكرة إسحق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»