مجموعات الكروز ترافق مغامراتك Adventure With Cruise 

مجموعات الكروز ترافق مغامراتك Adventure With Cruise 
براندون ماكسويل Brandon Maxwell

برزت تصاميم أزياء الكروز هذا الموسم مع إكسسواراتها المميزة والجميلة، ذات الطابع العصري المريح، الذي يبعدك عن التكلف والمبالغة. وخلال الفترة القادمة المليئة بالمغامرات، لا بدّ وأن تنظمي رحلة مميزة لك ولأصدقائك، والوجهات أمامك متنوّعة، خصوصاً إذا كنت ستختارين بلداناً دافئة لزيارتها. فما هو الطابع الذي سيغلب على أزيائك؟ وما الذي يجب أن تنسّقيه معها من إكسسوارات؟ إليك أبرز الأفكار الجميلة والمميزة التي بحثنا عنها خصيصاً لك.
 

براندون ماكسويل Brandon Maxwell


Sporty Spirit

 


توجّهي نحو قطر، هذا البلد ذو الطقس الدافئ هذه الفترة، بخاصة وأنّ الأحداث الرياضية في أوجها. هناك يمكن أن تقضي عطلة ممتعة، ويمكنك أن تشاهدي مباريات كأس العالم في نفس الوقت، والتألق بأزياء عصرية ذات طابع رياضي بعيد عن المبالغة. الأفكار أمامك عديدة والتصاميم متنوّعة.

 


Style it


نسّقي هذه الأزياء مع حقيبة Backpack تليق بالأجواء الرياضية، خصوصاً أنها من أبرز صيحات هذا الموسم. أتت هذه التصاميم بخامات متنوّعة وجميلة، وبألوان تتناسق مع أزيائك مهما تنوّعت. وتتّسع هذه الحقائب الخاصة بالظهر، لمختلف الأساسيات التي قد تحتاجينها.

أحذية السنيكرز ضرورية أيضاً في الإطلالات الرياضية، ولها حضور أساسي. يمكنك أن تنوّعي بين التصاميم الناعمة أو الضخمة، كما هو رائج الآن. كما ونسّقي مختلف التفاصيل والألوان حسب إطلالتك وبقية إكسسواراتك.

تابعي المزيد: موديلات حقائب باللون الفضي لسهراتك المقبلة


Mountain Trip

 


لتكن وجهتك التالية جبال كاليفورنيا المميزة، بخاصة تيميكولا Temecula، حيث ستستمتعين هناك بأجواء من الدفء في ظلّ الطبيعة المميزة. ارتدي أزياء منقّشة بالورود خلال هذه العطلة، واعكسي حبك وشغفك للطبيعة.

 


Style it


اختاري حقيبة صغيرة منقّشة منسوجة من عبق الطبيعة التي يمكن أن ترافقك بشكل سهل في مختلف مشاويرك النهارية الجميلة. إنها من أحدث الصيحات هذا الموسم.

للحذاء دور مهم في إطلالتك، إذ يجب أن يتناغم مع مختلف التفاصيل. انتقيه بكعب صغير، وبأسلوب كلاسيكي، ومن المفضل أن ترافقه نقشة الورود. ولكن احرصي على أن لا تبالغي في الأمر.

تابعي المزيد: الأسود لأناقة دائمة Timeless Black


Beach Waves

 


وجهتك الآن نحو المالديف، هذه الجزيرة التي تعتبر الأشهر عالمياً، بشواطئها الجميلة وطقسها الدافئ. هناك، عليك أن تكوني على سجيتك، وبتصاميم مريحة جداً. لذا اختاريها منسوجة من عالم الشاطئ، ذات أساليب فضفاضة وبعيدة عن المبالغة، كما ننصحك بأن تراعي النقشات الموجودة عليها.

لا بد وأن تقتني نظارات شمسية عصرية وجميلة تقيك من أشعة الشمس. ننصحك بأن تتوجّهي نحو الألوان الترابية أو البنية، لأنها تتناغم جداً مع هذه الأجواء. كما لا تقتصري في خياراتك على التصاميم الكلاسيكية.

 


Style it


الوشاح أساسي على الشاطئ، يمكنك أن تلفّيه على شعرك، أو حول خصرك، فاستعمالاته عديدة ومتنوّعة. اختاريه بألوان ملفتة، وننصحك بأن تركزي على اللون الأزرق المستقى من عالم البحار.

تابعي المزيد: الفستان الماكسي وطريقة تنسيقه من عروض خريف وشتاء 2022-2023


A Night out

 


لأمسياتك المميزة أناقة مؤكّدة في مجموعات الكروز، فقد خصتك الدور العالمية بتصاميم لا مثيل لها من الفساتين المنسابة والمطرّزة بأسلوب جميل. تليق هذه التصاميم بسهرة جميلة في ظل أجواء من الدفء والحميمية.

 


Style it


من المميز في تصاميم الكروز أنها تأتي ذات أسلوب ناعم وبعيد عن المبالغة. لذا ننصحك كخبراء موضة بأن تنسّقي معها ساعات ذات أسلوب ناعم، ترافقها أساور جميلة لتزيد من رونقها. احرصي على أن تكون الألوان متناغمة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة كلوش تخفي الأرداف الكبيرة


Uncover Culture

 


كثيرات يحببن السفر للتعرّف على ثقافات وحضارات بلدان أخرى، فيكون طابع الرحلة ثقافياً، وليس هناك أجمل من المغرب كوجهة أساسية لتعلم أشياء جديدة، والاطلاع على تاريخ هذا البلد العريق. من هنا، يجب أن تعرفي كيف تختاري أزياءك التي يجب أن تكون بأسلوب كلاسيكي جميل.

 


Style it


موضة الـ Tote Bag هي الأكثر تناسقاً مع الوجهات الثقافية، لأنها ستتسع لمختلف احتياجاتك، من دفتر ملاحظات ونظارات وكاميرا وأقلام.. وغيرها من الأمور التي تتناغم وأجواء هذه الرحلة.

تابعي المزيد: الموضة نحو الاستدامة وريادة الأعمال والابتكار Fashion Futures

*ملاحظة :

صور العارضات من موقع IMAXtree الإلكتروني

صور قطع الاكسسوارات من ounass.com