شاهدوا صورة جين عضو BTS بعد أن دخل الجيش

Jin of BTS performs onstage at the Forum on December 6, 2019 in Los Angeles, California. Rich Fury/Getty Images for iHeartMedia/AFP Rich Fury / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Jin of BTS performs onstage at the Forum on December 6, 2019 in Los Angeles, California. Rich Fury/Getty Images for iHeartMedia/AFP Rich Fury / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
دخل جين عضو BTS، واسمه الحقيقي كيم سوكجين، مؤخراً الجيش لأداء خدمته العسكرية. والآن، بعد أيام من بدء الخدمة، تم نشر الصورة الأولى للنجم الموسيقي في المعسكر على الإنترنت. تبدو الصورة وكأنها تم التقاطها لأغراض رسمية، حيث تُظهر جين وهو ينظر مباشرةً إلى الكاميرا مقابل العلم الكوري الجنوبي. مرتدياً زيه المموه المميز بقصة شعره الجديدة، لاحظ المعجبون كيف بدا شكله، لكن المعجبين لازالوا يرونه الرجل الوسيم الذي هو عليه.

صورة جين بالزي العسكري

في الصورة التي شاركتها القاعدة العسكرية في البداية (موقع ويب للأشخاص ليبقوا على اطلاع دائم بالكوريين في الجيش)، شوهد جين وهو يبتسم ابتسامة خفية للكاميرا. بدا جين واثقاً، وهو مرتدياً زي الجيش. وفقاً للمستخدم 7btskook خلال تويتر، فإن بطاقة هوية جين المُعلقة على زيه الرسمي تقول: "الفرقة الحادية عشرة، الفصيلة الثانية ، فريق 5، مع رقمه 46، متبوعاً باسمه الكامل باللغة الكورية 김석진 (كيم سوكجين) وأخيراً 92 لما يمكن أن يكون عام ميلاده، 1992".
في هذه الأثناء، بدأت صورة أخرى لجين تنتشر عبر السوشيال ميديا، تمت مشاركتها في مقطع فيديو، حيث شوهد أكبر قائد لفرقة BTS وهو يحمل الكراسي مع زملائه في الجيش في إحدى المناسبات. كان وجهه مغطى بقناع أسود.

تفاعل المجبين مع صور جين

بعد فترة وجيزة من وصول الصور والفيديو إلى المعجبين، عبَّر الكثيرون عن مشاعرهم في أول ظهور رسمي لنجمهم المفضل جين بالزي العسكري. كتب أحد المعجبين: "فخور بخدمة جين في الجيش وهذا يثبت أن فريق BTS يمكنه فعل أي شيء". وأضاف آخر "جين يبدو جيداً جداً في الزي العسكري". وعلق معجب آخر: "إنه يبدو متعباً للغاية". وكتب آخر: "مظهره وسيم في جميع أنحاء العالم!! افتقده بشدة ".

التحاق جين بالجيش

انضم جين إلى الجيش في 13 ديسمبر. وكان برفقته زملائه بالفرقة آر إم، شوغا،جي هوب، جيمين، V، وجونغكوك، لتوديعه. يرتكز جين حالياً في مركز تدريب المجندين التابع للفرقة، بقاعدة جيش يون تشون في مقاطعة جيونج جي الشمالية كجندي في الخدمة الفعلية. سيُكمل مهامه في غضون 18 شهراً ويعود في 12 يونيو 2024، قبل يوم واحد فقط من الذكرى الحادية عشرة لتأسيس BTS.

تحذير من زيارة المعسكر التدريبي

أصدرت وكالة Big Hit التابعة لـ BTS بياناً تحذر فيه المعجبين من زيارة المعسكر التدريبي. جاء في البيان: "من أجل منع حوادث السلامة الناجمة عن الازدحام في الموقع، سيدخل جين أرض مركز تدريب المجندين أثناء وجوده في سيارة دون تحية وسائل الإعلام أو المعجبين بشكل منفصل. نظراً لطبيعة المكان، نطلب تفهمكم أنه لا توجد مساحة انتظار منفصلة للصحفيين. لن تدخر الوكالة جهودها ودعمها المستمر حتى اليوم الذي يؤدي فيه جين واجباته في الخدمة العسكرية ويعود بصحة جيدة. شكراً لكم".

جين أول عضو من BTS يلتحق بالجيش

أصبح جين أول عضو من فرقة BTS يتم تجنيده في الجيش في 13 ديسمبر لخدمته الإلزامية التي تبلغ مدتها 18 شهر. بعد دخوله إلى معسكر قاعدة يونتشون في جيونج جي دو، من المقرر أن يأخذ التدريب العسكري الأساسي هناك لمدة 5-6 أسابيع، كما ورد. بعد جين، سينضم أعضاء آخرون من BTS أيضاً إلى الخدمة لمدة 18 شهراً قريباً. من المفترض أن تعود BTS كمجموعة كاملة بحلول عام 2025. حتى ذلك الحين، ستركز المجموعة على حياتهم المهنية الفردية.

تركيز فرقة BTS على الأعمال الفردية

في وقتٍ سابق من هذا العام، أعلنت الفرقة عن توقف والتركيز على الأعمال الفردية، الأمر الذي آثار شكوك المعجبين حول انفصال أعضاء الفرقة. لكن، أعلنت BTS أن هذا لم يكن تفككاً بل محاولة للعمل في مشاريع فردية. في الآونة الأخيرة، تم الإعلان عن فيلم جديد لـ BTS ، BTS: Yet to Come in Cinemas. سيتم عرضه في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 1 فبراير القادم. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»