بروس ويليس وإيما همنغ.. كيف تقابلا ومتى تزوجا؟

Bruce Willis and wife Emma Heming Willis at Alice Tully Hall on October 11, 2019 in New York City. Angela Weiss / AFP
Bruce Willis and wife Emma Heming Willis at Alice Tully Hall on October 11, 2019 in New York City. Angela Weiss / AFP
بروس ويليس وإيما همنغ لديهما الكثير من الحب لبعضهما البعض. فهمنغ تلعب دور أساسي في دعم ويليس من الناحية المعنوية، مما يعطيه العزيمة والقوة ليتخطى أي فترة صعبة في حياته قد يمر بها. وهذا الأمر ظهر واضحاً للجميع حيث ظلت الممثلة وعارضة الأزياء بجانب زوجها بعد تشخيص فقدانه القدرة على الكلام في مارس 2022.
في العام الماضي، اتخذت حياة الممثل البالغ من العمر 67 عاماً، منعطفاً غير متوقع، بعدما أعلن فقدانه القدرة على الكلام، وبالتالي سيتقاعد من عالم السينما. والآن، كشفت العائلة للتو أنه قد تم تشخيصه بالخرف الجبهي الصدغي، وبالطبع إلى جانبه دائماً زوجته.

إيما همنغ.. من عارضة أزياء ناجحة إلى خطواتها الأولى في عالم السينما


وُلدت همنغ في مالطا عام 1978، وعندما انفصل والداها عندما كانت طفلة، انتقلت إلى لندن. هناك، خطت خطواتها الأولى كعارضة أزياء، حتى أنها فازت في إحدى مسابقات ملكة الجمال. في وقتٍ لاحق، انتقلت إلى كاليفورنيا لإعطاء حياة جديدة لمسيرتها المهنية.
خلال العقود التالية، عُرضت على همنغ المشاركة في أفضل عروض الأزياء في العالم، في نيويورك وباريس وميلانو. بالإضافة إلى ذلك، عملت في العلامات التجارية الكبرى مثل Victoria's Secret و Channel و Valentino و Dior وكانت على غلاف العديد من مجلات الموضة حتى أصبحت مهتمة بالتمثيل.

اللقاء الأول الذي جمع بروس ويليس وإيما همنغ


التقى الزوجان لأول مرة في عام 2007 في صالة ألعاب رياضية، حيث شارك كلاهما مدرباً شخصياً. و مع مرور الوقت أقاما قصة حب استمرت حتى يومنا هذا.
ظهرا لاحقاً في يناير 2008، في العرض الأول لفيلم ويليس? What Just Happened في مهرجان صندانس السينمائي.
في مارس 2008، حوَّل ويليس العرض الأول لفيلمه إلى علاقة عائلية حيث انضمت إليه همنغ، وزوجته السابقة ديمي مور وابنتهما في الحفلة اللاحقة.

بعد أكثر من عام من المواعدة، عقد الزوجان قرانهما في جزر تركس وكايكوس في مارس 2009، في حفل زفاف حضرته ديمي مور، وزوجها آنذاك أشتون كوتشر.
في أبريل 2012، أنجبت همنغ طفلة اسمها مابل راي ويليس. كانت الطفلة هي الأولى للزوجين والرابعة للممثل. وفي مايو 2014، أنجبت همنغ طفلة اسمها إيفلين بن ويليس.

إيما همنغ تشارك أخبار مرض بروس ويليس


في مارس 2022، كشفت همنغ أن ويليس يبتعد عن التمثيل بعد تشخيص إصابته بالحبسة الكلامية. في منشور شاركته على إنستغرام قالت: "إلى أنصار بروس المذهلين، كعائلة أردنا أن نشارك أن حبيبنا بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية وقد تم تشخيصه مؤخراً بالحبسة الكلامية، مما يؤثر على قدراته المعرفية. ونتيجة لذلك ومع الكثير من الاهتمام، يبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير". وتابع المنشور: "هذا وقت صعب حقاً لعائلتنا ونحن نقدر بشدة حبكم المستمر وتعاطفكم ودعمكم. نحن نتحرك من خلال هذا كوحدة عائلية قوية، وأردنا جذب معجبيه لأننا نعرف كيف الكثير يعنيه لكم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»