بالفيديو.. إطلالات خاصة من سيدتي مع المؤثرة سارة عبدالله للمرأة الأنيقة والعصرية

بالفيديو.. إطلالات خاصة من سيدتي مع المؤثرة سارة عبدالله للمرأة الأنيقة والعصرية
بالفيديو.. إطلالات خاصة من سيدتي مع المؤثرة سارة عبدالله للمرأة الأنيقة والعصرية

تبحث كل سيدة فينا عن الأناقة المتجددة دائماً وتتوق لمعرفة تنسيق إطلالتها بطريقة راقية تجذب أنظار من حولها وتجعلها أيقونة من أيقونات الموضة والجمال، لذا في الفيديو أدناه، تجدين إطلالات خاصة من سيدتي مع سارة عبدالله; رائدة الأعمال الحائزة على جائزة أهلاً هوت 100 وجائزة المؤثرين العالمية.
وتختصر هذه الفساتين الراقية نصائح سارة التي تشجع السيدات على اختيار الإطلالات التي تليق بجسم كل منهن دون أن تتحدد خياراتها بمواسم وصيحات معينة!

فساتين سهرة راقية

فستان أزرق طويل من قماش الكريب والتول

سارة عبدالله بفستان أزرق طويل من قماش الكريب مكشوف اليدين
سارة عبدالله بفستان أزرق طويل من قماش الكريب مكشوف اليدين


اختارت سارة في هذا اللوك فستان أزرق طويل من قماش الكريب مكشوف اليدين مرصع بالأحجار عند منطقة الصدر ومزين بطبقة من التول الأزرق الشفاف مع حبات الخرز الزجاجي وفصوص الكريستال اللامعة، قامت بتنسيقه مع حذاء كعب عالي شفاف وحقيبة يد صغيرة فضية لامعة مرصعة أيضاً، وبما أن الفستان يحتوي على خرز لامع من الأعلى فلا حاجة بالطبع لارتداء قلادة أو عقد حتى وإن كان ناعماً.
وتذكري بأن ألوان الأزرق السماوية والفاتحة تليق بصاحبات البشرة السمراء والحنطية.

فستان سهرة بنفسجي بكاب طويل

سارة عبدالله بفستان سهرة بنفسجي بكاب كريب ساتان طويل


ثانياً اختارت سارة عبدالله فستان سهرة بنفسجي بكاب كريب ساتان طويل لإطلالة أنيقة ومحتشمة، اختارت سارة معه حقيبة سهرة مرصعة بالأحجار اللامعة بالإضافة إلى تسريحة شعر ناعمة ومكياج برونزي وأيلاينر أسود مع أحمر شفاه وردي لامع لتكتمل أناقتها.
ولتتمكني من ارتداء فساتين الكاب بنجاح، احرصي على تنسيقه مع حذاء بكعب عالٍ وأقراط ماسية مع حقيبة تليق بالطلة.
وننصحك بألا تنسي أخذ قصّة الفستان أسفل الكاب بعين الاعتبار عند اختيار الفساتين المزودة بالكاب، أما صاحبات الأكتاف العريضة فننصحكن بالابتعاد عنها تماماً.

فستان راقي باللون الأخضر الزمردي مع ريش

فستان راقي باللون الأخضر الزمردي
فستان راقي باللون الأخضر الزمردي


وهنا اختارت المؤثرة فستان راقي باللون الأخضر الزمردي للمناسبات الرسمية المميز بالريش الناعم عند منطقة الأكتاف والأكمام القصيرة وقصة مميزة تظهر جمال موديل الخصر النحيل ودرابيه على التنورة تجاه الحافة التي تأتي بطول يصل إلى الأرض.
ولتكملة اللوك ارتدت سارة حلق طويل مزين بالكريستال وخاتم ألماس كبير مع شنطة يد كروية.
وهنا يجب الإشارة إلى أن موضة الريش مازالت حاضرة بقوة، أما قصّة الفستان فهي مثالية لصاحبات جسم الساعة الرملية أو الكمثرى، وإن كنت صاحبة بشرة فاتحة أيضاً فقد وجدت فستانك المثالي كون اللون الأخضر الزمردي سيمنحك إشراقاً.

فستان بأكمام طويلة منفوخة

فستان بأكمام طويلة منفوخة


تألقت سارة في هذه الإطلالة واختارت فستان وردي بأكمام طويلة منفوخة وتنورة باللونين الوردي والبرتقالي المُحمَر مع حزام عريض على الخصر ليبرز جمال جسمك المثالي كما ارتدت سارة معه حذاء كعب عالي شفاف لتكون إطلالة رائعة بامتياز.
وتعد الأكمام المنفوخة مثالية لمن تريد إخفاء اليدين الممتلئتين كما أنها موضة الموسم.

وهنا يمكنك قراءة المزيد عن موديلات بلايز بأكمام منفوخة!

فستان بتصميم كلاسيكي بامتياز بلون أزرق هادئ

فستان بتصميم كلاسيكي بلون أزرق هادئ


في اللوك الخامس وقع اختيار سارة على فستان بتصميم كلاسيكي بامتياز بلون أزرق هادئ وطبقة في الخلف، ينساب على تنورة طويلة بدرابيه مكشوف عند الأكتاف ويتميز بفتحة عند الرقبة. ولأن الفستان بسيط قررت سارة أن يكون المكياج حيوي واستخدمت الكونتور على كامل الوجه مع ظلال العيون بالتدرجات البنية والبرونزية بالإضافة إلى الآيلاينر الأسود وأحمر شفاه وردي لامع.
وهذه القصّات من الفساتين ملائمة أيضاً لصاحبات الأجسام النحيلة أو ذوات جسم الساعة الرملية.
أما صاحبات الأكتاف العريضة فننصحهن بالإبتعاد عنها.

فستان جورسيه مطاطي لامع باللون الأزرق الميتاليك

فستان جورسيه مطاطي لامع باللون الأزرق الميتاليك


وفي النهاية اختارت سارة عبدالله فستان جورسيه مطاطي لامع باللون الأزرق الميتاليك بقصة ضيقة ودرابيه ناعم على الصدر، سيُظهر هذا الفستان أنوثتك المفعمة بالجمال والحيوية ومناسب تماماً لمناسباتك الخاصة لتلفتي أنظار الجميع.
وهنا تذكري بأن فساتين الميتاليك توحي بوزن إضافي للجسم عادةً، لذا اختاريه إذا كنت صاحبة قوام ممشوق، أما اللون الميتاليك الأزرق فهو مناسب لذوات البشرة البيضاء.

هل لديك مناسبة هامة قريباً؟ إذا ألقي نظرة على المزيد من فساتين السهرة بوحي من أسيل عمران