الزواج حرم ليام نيسون من جيمس بوند

Liam Neeson poses during a photocall of the film "Marlowe" during the 70th San Sebastian International Film Festival in the northern Spanish Basque city of San Sebastian on September 24, 2022. ANDER GILLENEA / AFP
Liam Neeson poses during a photocall of the film "Marlowe" during the 70th San Sebastian International Film Festival in the northern Spanish Basque city of San Sebastian on September 24, 2022. ANDER GILLENEA / AFP
كشف النجم العالمي ليام نيسون في مقابلة حديثة له مع مجلة " Rolling Stone" عن السبب الذي دفعه إلى رفض دور جيمس بوند عام 1995 في جزء "GoldenEye".
وقال النجم إن باربرا بروكلي منتجة سلسلة جيمس بوند اتصلت به، وبعدة ممثلين آخرين، عدة مرات في التسعينيات لسؤاله عما إذا كان مهتماً بتولى دور عميل المخابرات البريطانية 007.
وأكد الممثل أن السبب الذي دفعه لرفض الدور كان زوجته ناتاشا ريتشاردسون، حيث قال : "لقد نظروا إلى مجموعة من الممثلين واتصلت بي باربرا عدة مرات لتسألني عما إذا كنت مهتماً، وقلت، نعم أنا مهتم، لكن زوجتي الجميلة ناتاشا ريتشاردسون قالت لي أريد أن أخبرك بشيء: إذا لعبت دور جيمس بوند فلن نتزوج."
وأشار ليام إلى أنه يعتقد بأن السبب الذي دفع زوجته التي توفيت في حادثة تزلج عام 2009، هو غيرتها من المشاهد التي ستجمعه بالكثير من النساء في هذا الفيلم.
وقد عرف عن ليام حبه الكبير لزوجته، التي عاشت معه 15 عاماً قبل وفاتها، ولايزال يخلد ذكراها وذكرى حبهما حتى اليوم.

جيمس بوند


وكانت صحيفة دايلي ميل البريطانية، قد ذكرت في نوفمبر 2022 أن آرون تايلور، وبعد مشاركته في اختبار سري لدور جيمس بوند، وتقديمه أداءً قوياً في الاختبار أمام المخرجة باربرا بروكلي، خلال اجتماعهم في أستوديوهات باينوود، وهو مكان تصوير العديد من أجزاء جيمس بوند المليئة بالإثارة، قد تمكن من حسم الأمر لصالحه؛ ليتابع مسيرة النجم الشهير دانيال كريغ.
وكان أحد منتجي أفلام جيمس بوند، ويُدعى مايكل ويلسون، قد كشف خلال مؤتمر في معهد الفيلم البريطاني في لندن؛ احتفالاً بمرور 60 عاماً على سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، عن شرط مهم لاختيار العميل السري الجديد، بعد انسحاب دانيال كريغ، الذي أنهى رحلته العام الماضي فى دور جيمس بوند مع فيلم "No Time To Die"؛ مشيراً إلى أن العميل الجديد لن يكون في مرحلة الشباب.
واللافت أن هذا الشرط لا ينطبق على تايلور جونسون، الذي ظهر في أفلام Kick-Ass ، Avengers: Age of Urtlon وGodzilla؛ إذ إنه يبلغ من العمر فقط 32 عاماً.
يشار إلى أن الممثل دانيال كريغ، وبعد أن قام بدور جيمس بوند في الجزء الأخير، الذي حمل اسم No time to die، أعلن عن رغبته في التوقف عن لعب هذه الشخصية، التي قام بأدائها في عدة أجزاء منها Skyfall و Casino Royale، وحققت السلسلة التي قام ببطولتها، أعلى الإيرادات في تاريخ السلسلة الشهيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».