أصالة بمكياج شبابي يجعلها تبدو أصغر بكثير من عمرها

الصورة من حساب أصالة على إنستغرام
الصورة من حساب أصالة على إنستغرام

تحدث الفنانة أصالة ضجة واسعة في كل مرة تظهر فيها، سواء في إطلالاتها على الشاشة، أو في جلسات التصوير التي تخضع لها بين الفترة والأخرى، حيث تبدو أكثر شباباً وأصغر سناً، إذ إنها تعتمد أساليب مكياج تبرز ملامحها بطريقة طفولية لافتة وجذابة. فما سر تلك الإطلالات الشبابية اللافتة؟ وإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة شبابية، استوحي من أصالة صيحات مكياج تجعلك تبدين أصغر بسنوات من عمرك.

مكياج دخاني زهري لامع


بإطلالة شبابية مشرقة، تألقت أصالة في إحدى إطلالاتها، بمكياج عيون دخاني زهري لامع، مع رسمة العين المسحوبة بالأيلاينر الأسود المثلث عند الزاوية الخارجية للعين، والذي غمر أيضاً منبت الرموش العلوية لجعل العين أكثر بروزاً واتساعاً. أما بشرتها فأتت منحوتة بالكونتور والهايلايتر، جعلها البلاشر الوردي أكثر إشراقاً وتوهجاً، واكتملت إطلالتها بأحمر الشفاه النيود الوردي الهادئ.


مكياج عيون مسحوب بظلال العيون البنية والذهبية


وفي إطلالة أخرى شبابية جذابة ولافتة، اختارت أصالة في إحدى إطلالاتها، مكياج عيون مسحوباً بظلال العيون بتدرجات اللون البني فوق الجفون العلوية، والتي جاءت مسحوبة الى الأعلى بأسلوب غرافيكي خارج العين. وأتت ظلال العيون الذهبية البراقة لتظلل الجفون السفلية وتضيء العين وتجعلها أكثر إشراقة، الى جانب الأيلاينر الرفيع الذي غمر منبت الرموش العلوية. أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون الزهري الهادئ، والذي جاءت متناغمة مع البلاش الوردي المشرق على تفاحة الخدود.


مكياج برونزي دافئ مع أحمر الشفاه القوي


وبمكياج برونزي وأحمر شفاه جريء يناسب السهرات والمناسبات، بدت أصالة في إحدى إطلالاتها بمظهر شبابي رائع ومميز، حيث اختارت مكياج عيون قوياً ارتكز على ظلال العيون البرونزية اللامعة على الجفون العلوية، والتي تم دمجها مع اللونين البني والأسود بأسلوب دخاني عند الزاوية الخارجية للعين وعلى خط الجفون السفلية. كما اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر القوي، الذي جعل إطلالتها تنبض أنوثة وحياة.

مكياج قوي للمرأة الجريئة


إطلالات الفنانة أصالة في برنامج سعودي أيدول تلاقي الكثير من الاستحسان والانتباه، وفي واحدة منها اختارت مكياج عيون قوياً ارتكز على ظلال العيون باللونين البنفسجي والذهبي، مع الرموش المستعارة البارزة جداً والجريئة، جنباً الى جنب مع أحمر الشفاه الأحمر الفاقع والبلاشر الخوخي المشرق المسحوب على الخدود. ولمزيد من خيارات المكياج القوي، شاهدي آيتن عامر بمكياج عيون قوي يلهمك إطلالة لافتة في المناسبات