أوقات سعيدة مع ألوان قوس قزح Time For Rainbow

أوقات سعيدة مع ألوان قوس قزح Time For Rainbow
هوبلو Hublot

مع دخول موسم الربيع تبرز لوحة لونية صاخبة ذات أسلوب جميل ومميز مستوحاة من ألوان قوس القزح التي تحيلنا إلى حقبة الثمانينيّات الغنية بالألوان القويّة التي تتجاور في الطلّة الواحدة. ويعدّ قوس القزح من التصاميم المفضّلة لصانعي الساعات الذين يمكنهم دمج براعتهم الحرفية مع خبرتهم في مصادر الأحجار. هذا الأسلوب يعكس عرضاً شجاعاً للألوان والتقنيات، لترتقي به عناصر الساعة المختلفة: الميناء، الإطار، تاج الملء، العروات، والإبزيم.. كلّها يمكنها أن تتزيّن بالأحجار الكريمة المتلألئة، في سيمفونية الألوان. إنها تصاميم تعيدنا بالفعل إلى فترة الثمانينات.
 

هوبلو Hublot


Colorful Beauties

 


تعتبر هذه الساعات إرثاً ثميناً في علبة مجوهراتك، فهي ليست مجرد قطعة عابرة يمكن أن ترتديها مرّة أو مرّتين بل على العكس، إنّها موروث جميل لبناتك وحفيداتك من بعدك. لذا اعرفي جيداً كيف تختارين التصميم الذي يعبّر عن شخصيتك، وعن الألوان التي تتناغم مع لون بشرتك.

تابعي المزيد: الإبداع الفني في مينا الساعات الفاخرة Artisanal Watches

 


Casual Impact

 


يمكنك أن تنتقي ساعة بأسلوب عصري يليق بكل يوم، من خلال الساعة التي ترتدينها. اعتمديها مع إطلالة أنيقة، ونسّقي معها إكسسوارات ملائمة.

 


Exquisite Creations

 


دخلت تصاميم الساعات المستوحاة من قوس قزح إلى عالم الأزياء الراقية أيضاً، فهناك ابتكارات تخطف الأنفاس، تعتبر أشبه بتحف فنية أكثر منها كساعة. اعتمديها بذكاء، وزيّني معصمك بها وبأسلوب فريد من نوعه.

تابعي المزيد: ساعات بأحجار ملوّنة Colorful Gems Watches