اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساعات بأحجار ملوّنة Colorful Gems Watches

ساعات بأحجار ملوّنة Colorful Gems Watches
ساعات بأحجار ملوّنة

تصاميم الساعات التي تزين واجهتها الأحجار الكريمة الملوّنة ستضفي إلى طلّة أي امرأة نكهة مختلفة بعيدة عن الكلاسيكية. هذه الصيحة الراقية يمكن أن تتماشى مع إطلالاتك النهارية من خلال الساعات العصرية الفاخرة، كما تتوفّر أيضاً تصاميم مخصّصة للمناسبات المميزة والمتألقة. رصدنا أجمل التصاميم لدى بياجيه Piaget، وروليكس Rolex، وهوبلو Hublot، وبولغاري Bulgari، وغيرها من دور الساعات العالمية. تعرّفي إليها في الصفحات التالية.

 

 

 

 


Rainbow Colors

 


من ألوان قوس قزح الحيوية والمميزة، استوحى لك مصمّمو الساعات تصاميمهم هذا العام، عاكسين حرفية عالية، ودقة في التفاصيل، من خلال تمازج الأحجار الكريمة مع بعضها البعض المرصّعة على القرص المستدير. إنها فعلاً تصاميم تخطف الأنفاس.

تابعي المزيد: موديلات ساعات نسائية ملونة 2022

 


Exquisite Timepieces

 


لمناسباتك المهمة، ساعات مميزة ستجذب الأنظار نحو معصمك، وستزيدك جمالاً. إنها الساعات التي تأتي باللون الذهبي، والمرصّعة بأجود أنواع الأحجار الكريمة الساحرة، ذات الأسلوب الفريد من نوعه. اعتمديها مع مجوهرات متناغمة معها.

تابعي المزيد: ساعات يد نسائية بمينا متعدّد الألوان

 


Time in Colors

 


لإطلالاتك اليومية، ساعات مميّزة تسحر القلوب، يمكنك أن تنسّقيها مع جينز وقميص، أو مع فستان مميز وعصري. في حال كانت هذه الساعات مختلفة الألوان، ننصحك بأن تنسّقيها مع زيّ باللون الأبيض، لأنها ستليق به بشكل كبير، شرط أن لا تبالغي في الإكسسوارات المكمّلة للطلة.

تابعي المزيد: ساعات باللون الزهري Pink Shades Watches

 


Vivid & Black

 


في حال كنت صاحبة شخصية كلاسيكية، يمكنك في هذه الحال أن تختاري ساعة باللون الأسود، مع قرص مرصّع بالأحجار الكريمة الملوّنة. هذا الأسلوب فاخر جداً وعصري في نفس الوقت.

تابعي المزيد: ساعات بحزام أسود لإطلالة عصرية

 


Feminine Touch

 


الجميل في هذه الساعات أنّها تعكس أسلوباً أنثوياً جميلاً على من ترتديها، وتظهرها بأسلوب ناعم وملفت. لذا لا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة، وتألّقي بها خلال مناسباتك الصيفية الجميلة.

تابعي المزيد: ساعات نسائية استثنائية مزخرفة