صيحة تكديس المجوهرات تسيطر على إطلالات سوسن القاضي

الصورة من حساب سوسن القاضي على انستغرام
الصورة من حساب سوسن القاضي على انستغرام

تميل الكثير من النجمات لارتداء المجوهرات الفاخرة في شتى إطلالاتهن، والكثيرات منهن يتبعن صيحة تكديس المجوهرات للتألق بإطلالة لافتة ومميزة، اتباعاً لأحدث صيحات الموضة، ولأن هذه الصيحة سيطرت على إطلالات مدونة الموضة السعودية سوسن القاضي.. اخترنا لك عدة تنسيقات من وحيها لأناقتك في شتى المناسبات.

تكديس الأساور للمناسبات


لإطلالة مثالية تواكب أحدث الصيحات، أنت بحاجة إلى الكثير من الأساور، ويمكنك ارتداء الأساور الرفيعة مع العريضة نوعاً لتحصلي على إطلالة مرحة، واختارت سوسن القاضي ثلاثة أساور ضخمة من الذهب المزين بحبات اللؤلؤ المتصلة، وأكملت اللوك بسوارين من كارتييه صُمما من مجموعة Love المرصعة بالألماس، وارتدت سواراً نحيلاً آخر من الذهب الأصفر ليمنحها إطلالة مختلفة تليق بفستانها الكلاسيكي ذي اللون الأحادي، وتزينت بخاتم ناعم من الذهب المرصع بالألماس، وأقراط ضخمة مزينة باللؤلؤ.

تكديس الأساور للإطلالات اليومية


وللوك بسيط مناسب للإطلالات اليومية الكاجوال أو التجمعات البسيطة، يمكنك اعتماد سوار من الذهب المزدوج والمصمم بقصة نحيلة مكملة بالأحجار الكريمة الزرقاء، إلى جانب سوار من علامة كارتييه مصمم على شكل المسمار لمجموعة جوست أن كلو، المرصعة بحبات الألماس المستديرة، كما اختارت سوارين من الذهب الأصفر لدار كارتييه، من مجموعة Love التي تعد رمزاً للحب الأبدي، ويمكنك التفنن أكثر وإضافة ألوان الذهب المختلفة مع بعضها بدلاً من الاكتفاء بلون ذهب واحد فقط، كما يمكنك إضافة الساعات النسائية الأنثوية إلى الأساور لأسلوب مختلف للتكديس.
إن كنتِ مهتمة أكثر بتنسيقات النجمات للمجوهرات فتابعي تنسيق المجوهرات مع العباية من شهد الزهراني.

تكديس السلاسل الناعمة


لإطلالة مكدسة مثالية، لا بد أن تعتمدي على الأقل 3 سلاسل ذهب ذات أطوال مختلف بطريقة واضحة، حتى يظهر تصميم كل سلسال على حدة، ومزجت سوسن القاضي السلاسل الناعمة والبسيطة مع بعضها بدلاً من اختيار السلاسل العريضة أو البارزة بشكل قوي، لتليق بإطلالاتها اليومية فتزينت بقلادة تحمل اسمها باللغة العربية، وأخرى بتصميم قلب ناعم من الذهب الأصفر، وجاءت القلادة الثالثة بالكتابات العربية، والأخيرة بشكل هلال أكثر نعومة منسدل للأسفل، واعتمدت أقراطاً ناعمة من الذهب الأصفر والألماس لتناسب مظهرها.

تكديس السلاسل الضخمة


كما يمكنك اعتماد سلاسل الذهب لوحدها دون أي إضافات من أحجار الألماس أو الأحجار الكريمة، وبالأخص إذا كانت تحمل رسالة شخصية لطيفة، فاختارت سوسن القاضي الأشكال المواكبة لأحدث صيحات الموضة والمجوهرات، مثل قلادات التشوكر بأشكال السلاسل، فنسقت ثلاث قلادات بتصاميم متناغمة منسدلة للأسفل، واختارت خاتماً بتصميم مشابه من الذهب الأصفر وأقراط دائرية مميزة. إن أحببتِ هذه الإطلالة فتابعي: تنسيقات النجمات للمجوهرات.