تنسيق المجوهرات مع العباية من شهد الزهراني

الصورة من حساب شهد الزهراني على انستغرام
الصورة من حساب شهد الزهراني على انستغرام
تنسيق المجوهرات مع العباية من شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
تنسيق المجوهرات مع العباية من شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
الصورة من حساب شهد الزهراني على انستغرام
تنسيق المجوهرات مع العباية من شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور
إذا كنتِ ممّن يفضلن اعتماد الإطلالات التي تعكس اللمسات الشرقية وأناقة المرأة العربية في شهر رمضان المبارك، فلا بدّ أنّ العبايات هي خيارك المفضّل طوال الشهر الكريم، ولتحصلي على لوك مثالي استوحي من مدونة الموضة والإعلامية السعودية شهد الزهراني، طرق تنسيق المجوهرات مع العباية، إذ تختار أجمل التصاميم وتتقن تنسيقها بما يمنحها الكثير من التميّز والفرادة.

تنسيق المجوهرات مع العباية السوداء


تتميز شهد الزهراني بستايل أنثوي جميل، ما يجعلها واحدة من أهم مدونات الموضة اللواتي يواكبن أجمل صيحات الموضة، وظهرت بعباية سوداء ناعمة أكملتها بالمجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس، واختارت أقراط ألامبرا التي أطلقتها دار فان كليف أند آربلز، المستوحاة من نبات البرسيم رباعي الأوراق، والتي فرضت نفسها كرمز خالد للحظ، وتتميز بتصاميمها غير المتماثلة باستعمال تركيبات مختلفة من المواد، فجاءت من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالماس المستدير، واختارت قلادة من الذهب الأبيض المصمم بحلقات صغيرة متصلة تزين عنقها بأناقة. كما يمكنك أختيار قلادات بتصميم الهلال والنجمة

شهد الزهراني بعباية تركواز ومجوهرات ناعمة


لا تتخلى الزهراني عن اعتماد العبايات الملونة بطرق مبتكرة وأنيقة، ولمظهر مميز اختارت عباية باللون الأزرق الفيروزي مع ساعة ناعمة من الذهب الأبيض مكملة بسوار من القماش الأسود، تزينها ميناء أسود، واعتمدتها مع سوار من مجموعة مجوهرات بيرليه لدار فان كليف أند آربلز، والتي تتميز بطابعها الأنثوي المرح، احتفاءً بالحُبيبات الذهبية الرقيقة، وصممت من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً المرصع بالماس المستدير، وزينت بحلى زخرفية ثمينة على شكل زهرة البرسيم لتزداد تألّقاً مع الحبة الذهبية التي تلمع في وسطه.

صيحة تكديس المجوهرات مع العباية الكحلية


أما في العبايات ذات التصاميم البسيطة، اختارت شهد صيحة تكديس المجوهرات التي تمنحها لمسة أكثر جاذبية وتألقاً، وارتكزت اختياراتها مع العباية الكحلية على مجوهرات الذهب الناعمة، فتألقت بساعة من علامة كارتييه مصممة من الذهب الأبيض بشكل كلاسيكي ناعم، وسوار من مجموعة LOVE، مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض بشكل حلقتين متداخلتين، وترمز المجموعة التي نشأت في نيويورك بالسبعينيات للحب المتحرّر من القيود، وتتميّز بقفلها وزخرفة البرغي، كرمز للبقاء، وتعبّر عن المشاعر الفريدة من خلال نسخها المختلفة، فتعد بالحب الأبدي. وفي يدها الأخرى تزينت شهد بسوار من مجموعة بيرليه لدار فان كليف أند آربلز، والمصمم بحلى زخرفية ثمينة على شكل زهرة البرسيم، وهو مصنوع من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالماس المستدير.

تنسيق المجوهرات مع العبايات الصيفية


وفي إطلالة مختلفة ظهرت شهد الزهراني بعباية صفراء جريئة تلائم أجواء الصيف المرحة، واعتمدتها مع ساعة كلاسيكية مصممة من الذهب الأبيض والأصفر لعلامة كارتييه، وتزينت بخواتم من الذهب الأصفر المرصع بحبات الألماس المتفرقة. وللمسة أكثر جاذبية وأناقة اختارت سوار فينتاج ألامبرا المرصع بالأحجار الكريمة من علامة فان كليف أند آربلز، المصمم بخمس حلي زخرفية، وصنع من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً، ومرصع بأونيكس وماس مستدير على حبات البرسيم رباعية الأوراق. كما يمكنك أختيار سلاسل بتصاميم دائرية لمظهر كلاسيكي أكثر اناقة