اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مجوهرات النجمات مع الإطلالات الرمضانية

رؤى الصبان
رؤى الصبان بمجوهرات الذهب - الصورة من حسابها على انستغرام

تألقت النجمات ومدونات الموضة بأجمل المجوهرات في أول أيام شهر رمضان المبارك، لتكمل أناقة أزيائهن المحتشمة وتحاكي خطوط الموضة، فإن كنتِ تبحثين عن أجمل التصاميم التي تكمل تألق كل إطلالة.. إليك كيف نسقن اللون الذهب والأحجار الكريمة مع كل إطلالة.

رؤى الصبان بمجوهرات الذهب


هنأت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان متابعيها على الإنستجرام بحلول شهر رمضان المبارك، وشاركتهم صورة لها بأزياء تقليدية باللون البنفسجي المطرز بالذهبي، وتزينت بالمجوهرات التراثية التقليدية، إذ ظهرت بقلادة طويلة نصفها مزين بالشراشيب المنسدلة مع حبة اللؤلؤ، ونسقت خاتماً ذهبياً مربعاً يتوسطه اللؤلؤ، وسواراً متناغماً معه بتصميم أكبر. واعتمدت سواراً آخر بثلاث سلاسل ناعمة من الذهب تتوسطها حبة اللؤلؤ، وتزينت بأقراط منسدلة على شكل نصف دائرة ضخمة.

إلهام علي بمجوهرات اللؤلؤ


تسيطر أحجار اللؤلؤ على مجوهرات النجمات الرمضانية، ومنها ظهرت الممثلة السعودية إلهام علي بمجوهرات متناغمة من علامة الفردان، وتألقت بقلادة من الذهب الأبيض المرصع بالكريستال بتصميم متداخل، ورصعت بأحجار اللؤلؤ مع أقراط من الذهب الأبيض المستدير، تزينها حبات اللؤلؤ، إلى جانب خاتم ضخم بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وتتوسطه حبة اللؤلؤ لمظهر أكثر تميزاً.

فرح الصراف بصيحة تكديس الأساور


اختارت الممثلة الكويتية فرح الصراف مجوهرات ذات تصميم بسيط مع صيحة تكديس الأساور لتكمل إطلالتها الكاجوال، واعتمدت سواراً بحلقات متصلة من الذهب الأبيض، وآخر عريضاً مرصعاً بالألماس، وثالث بتصميم نحيل وناعم، لمزيد من الأناقة والتميز. كما يمكنك إختيار قلادات بتصميم الهلال والنجمة​​​​​​​ لإطلالة مميزة

لما العقيل بمجوهرات الألماس


اختارت مدونة الموضة السعودية لما العقيل مجموعة مجوهراتها الرمضانية من علامة جراف، وتزينت بساعة مكملة بميناء عرق اللؤلؤ مرصعة بالألماس، إلى جانب سوار من الجلد الأسود، واختارت بقية مجوهراتها من مجموعة Graff Spiral، وهي مجموعة كلاسيكية حديثة مصممة لتكون مكدسة ومختلطة، واعتمدت أقراطاً ماسية لولبية ترمز إلى الخلود والحداثة، وبتصميم معاصر ومرصع بالألماس، واختارت صيحة تكديس الأساور المرصعة بالألماس المرصوف لتضيء كل منحنى منحوت بالأحجار بمهارة من جميع الزوايا، وهو يدور بلا نهاية حول المعصم، ومزجت درجات من الذهب والألماس المرصوف لإنشاء كومة حديثة ومذهلة.

جوري قطان بمجوهرات عصرية


لروح عصرية جريئة لا تترددي في اختيار مجوهراتك على ذوق المغنية السعودية جوري قطان، إذ اعتمدت صيحة المونكروم بالمجوهرات والأزياء، واختارت اللون البرتقالي الصارخ لتطل بخاتم من الذهب الأصفر المرصع بالحجر البيضاوي، وتزينت بأقراط ذات تصميم عنقود العنب المنسدل بتناغم مع الخاتم. إن كنتِ بحاجة لمزيد من الخيارات تنسيق النجمات للمجوهرات مع الإطلالات الرمضانية