موديلات فساتين صيفية قصيرة.. لإطلالة عصرية و جريئة في الوقت عينه

موديلات فساتين صيفية قصيرة  من سيرجيو هدسون Sergio Hudson
موديلات فساتين صيفية قصيرة من سيرجيو هدسون Sergio Hudson

أغلب السيدات تقع في حالة إعجاب مع موديلات الفساتين الصيفية القصيرة، كل ما عليكِ فعله فقط هو الاهتمام باختيار الفساتين القصيرة التي تتماشى مع قوامكِ ومع المناسبة التي تطلين فيها . يمكنكِ بعدها تنسيقها بالموديل المناسب لإطلالتكِ بالطريقة الصحيحة.

موديلات فساتين صيفية قصيرة من كازانوفا Gasanova

فساتين صيفية قصيرة بألوان زاهية

فستان صيفي قصير من تشانغ اكسيا Shang Xia

إن كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين قصيرة تتناسب مع إطلالتكِ في الصباح أو خلال فصل الصيف على الشاطئ، فليس هناك أفضل من اختيار موديلات فساتين قصيرة كاجوال المطبوعة بنقوش الزهور، فهي ستكون مناسبة لإطلالتك بشكل كبير. أما إن كنتِ ترغبين في اعتماد فستان قصير كاجوال عليك تجربة ارتداء هذا الموديل من علامة تشانغ إكسيا Shang Xia بلونه الأبيض المنعش وقصّته الكاجوال المميّزة.
ننصحكِ بالاهتمام باختيار الفساتين القصيرة الكاجوال مع الأحذية ذات الأربطة بكعب عالِ وحقائب عصرية صغيرة ملوّنة لإطلالة مليئة بالحيوية بشكل جذّاب. فهي سوف تتناسب مع إطلالتكِ الكاجوال بشكل أكثر من رائع ولافت للأنظار.

إن اختيار فساتين قصيرة يعتمد على ذوق كل سيدة وشكل قوامها، فإن كانت أردافكِ ممتلئة ننصحكِ بارتداء فساتين منفوشة لضمان إطلالة رائعة. أما إن كنتِ تريدين إظهار قوامكِ وتحديده اعتمدي فساتين قصيرة ضيقة لإطلالة لافتة للأنظار في المناسبات المهمة. يمكنكِ الاختيار بين الفساتين القصيرة الناعمة إن كنت تبحثين عن مظهر راقِ يتناسب مع ذوقكِ، أو فساتين قصيرة تتميز بتطريزات أنيقة وألوان زاهية لمناسباتك الفخمة.
في حال كنتِ من عشاق موديلات الفساتين القصيرة المنفوشة، عليكِ تجربة ارتدائها وتنسيقها بأكثر من طريقة. إن كنت ممن يملكون بطناً ممتلئاً اختاري موديلات الفساتين القصيرة المنفوشة التي تحدّد الخصر أسفل الصدر التي أصبحت من أشهر التصميمات الرائجة بشكل كبير في الآونة الأخيرة.كما لا مانع على الإطلاق من اعتماد فساتين قصيرة منفوشة بخصر منخفض أي بالشكل التقليدي، واحرصي على انتعال أحذية كلاسيكية بدرجات زاهية لمظهر جذّاب أو جربي انتعال الألوان المحايدة لمظهر راقِ، أنيق.

تعتمد موديلات الفساتين الصيفية القصيرة الكاجوال عادة على خامات قطنية أو خفيفة كالحرير ذي الملمس الناعم، كذلك تكون بألوان زاهية ومشرقة كي تعطيكِ إشراقة الشمس. فنجد فساتين صيفية كاجوال باللون الأصفر، الأزرق، الأخضر، البرتقالي.. بتصاميم قصيرة تنتشر خلال موسم الصيف. كما قد تكون ملوّنة بلون موحد زاهٍ أو بلونين مشتركين، وفي بعض الأحيان قد تحتوي على نقشات من الورود الكبيرة أو الفراشات الملوّنة أو الدوائر أو الزخارف بشكل مميّز مع إضافات بسيطة من الترتر، التول، الشيفون أو حتى الدانتيل لإطلالات صيفية بامتياز.
هذا ويعدّ الجاكيت الصيفي الناعم بمثابة القطعة الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانتكِ لانها تتناسب بشكل لائق مع الفساتين القصيرة وخاصة إذا كانت من الجينز لأنها من أكثر الموديلات أناقة.

فستان صيفي قصير من إميليو بوتشي Emilio Pucci

تعرّفي الى موديلات فساتين طويلة متعدّدة الألوان لإطلالة مريحة وأنيقة.

 

 

فساتين صيفية قصيرة تشعركِ بالفرح

فستان صيفي قصير من كوستو برشلونة Custo Barcelona


يعتبر فصل الصيف من أكثر الفصول التي يقوم المصممون فيها بتقديم  موديلات فساتين قصيرة ، هذا وتختلف موديلاته بحسب الوقت الذي سترتدينه فيه والمكان أيضاً. من أشهر العلامات التجارية التي قدّمت فساتين صيفية قصيرة وخفيفة مناسبة للنهار كوستو برشلونة Custo Barcelona ومنها هذا التصميم الذي يأتي مع حزام على الخصر بألوانه اللامعة لإطلالة أنيقة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أحدث التصميمات الجميلة التي تتناسب مع كافة الأذواق بالألوان المبهجة التي تشعركِ بالفرح.

تبحث السيدات عن الأناقة طوال الوقت، لذلك تفضلن خلال فصل الصيف اللجوء إلى موديلات فساتين صيفية قصيرة ومنها مع فتحات لأنها تعدّ من أبرز الموديلات المطلوبة خلال هذا الموسم الحار. لا تتردّدي باقتناء هذا التصميم.
كما ننصحكِ بالتركيز على قماش الكتان في حال اختيار الفستان الكاجوال لأنه من أبرز وانسب الأقمشة الصيفية والأنسب بالطبع. بالإضافة إلى اقتناء بعض الإكسسوارات البسيطة حتى تضيف للفستان الرقة والتميّز.

وأخيراً من أجمل صيحات الصيف هي الفساتين القصيرة المستوحاة من فترة الخمسينيات، ولا مانع أن تكون قصّة الصدر على شكل مربّع وأن يحتوي قماشه على الورود للحصول على طلّة أنيقة وجذّابة لا مثيل لها.

فستان صيفي قصير من كوس Cos

تابعي معنا من خلال هذا الرابط ما هي موديلات تنانير رائجة في صيف 2023 لأناقتكِ في عيد الأضحى.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©