إكسسوارات تزيدك جمالاً Flattering Details

إكسسوارات تزيدك جمالاً Flattering Details
إكسسوارات تزيدك جمالاً Flattering Details

تماماً مثل الملابس، يمكن أن تلفت الإكسسوارات والملحقات الانتباه إلى المناطق الصحيحة في الجسم، لموازنة الصورة الظلية التي تودّين إظهارها. كقاعدة عامة، وبغض النظر عن شكل جسمك، ضعي في اعتبارك أنه كلما كنت أطول/ أكبر حجماً، يمكن أن تكون الملحقات الخاصة بك ذات وزن أثقل، وكلما كنت أكثر رشاقة/ نحافة، يجب أن تكون الإكسسوارات أصغر حجماً. لذا، حددي شكل جسمك لمعرفة مكان وضع الملحقات لتحقيق التوازن بشكل استراتيجي وتنسيق تام.

أوجوه Ujoh


Hourglass
شكل الجسم الساعة الرملية

  • القلائد القصيرة التي تعانق عنقك، أو القلائد الطويلة على شكل حرف V رائعة. والقلائد التي تصل إلى البطن جيدة أيضاً، لذا ابتعدي عن القلائد ذات الزوايا الشديدة التي تتدلى منخفضة جداً وواسعة على صدرك.
  • اختاري الأوشحة ذات الطول المتوسط. من الناحية المثالية، لا ينبغي للأوشحة الاستلقاء على الصدر، ولا ينبغي أن توضع أو تتدلى فوق منطقة البطن.
  • تأكدي من أن الأحزمة تتبع المنحنى الطبيعي لمحيط الخصر لديك. الأحزمة الصغيرة والمتوسطة الحجم والأحزمة الناعمة رائعة. ابتعدي عن الأحزمة العريضة، لأنها يمكن أن تجعل شكل جسم الساعة الرملية بجذع صغير يبدو أصغر.
  • يجب أن تعتمدي حقيبة اليد بالقرب من الخصر الطبيعي، وليس بالقرب من الصدر. تعتبر حقائب الكتف، وحقائب اليد، وحقائب الجسم المتقاطعة، والحقائب ذات الأشرطة القابلة للتعديل، خيارات رائعة. يجب أن يكون القابض المحمول عريضاً قليلاً.


Rectangular
شكل الجسم المستطيل

  • كوني حذرة مع القلائد الطويلة، لأنها يمكن أن تطيل الجسم أكثر. الأقراط الكبيرة وإكسسوارات الشعر تجذب الانتباه إلى الأعلى.
  • ستساعد الأوشحة في إنشاء توازن بصري هنا. تعتبر الأشكال المستديرة رائعة أيضاً على نمط مثل الأزهار أو نقاط البولكا التي تساعد في تضليل المستطيل.
  • الأحزمة هي أفضل صديق لك، لأنها يمكن أن تساعد في إنشاء الخصر الذي يفتقر إليه شكل الجسم المستطيل. اختاري الأحزمة ذات الألوان الداكنة بدون زينة - فأنت لا تريدين أن تلفت الانتباه كثيراً إلى الخصر. كلما كنت أطول، يجب أن يكون الحزام أعرض وأوسع.
  • يجب أن تخلق الحقيبة ذات الشكل المستطيل وَهْمَ منحنيات على الجسم الطويل النحيل. الأنماط المستديرة رائعة - مثل حقائب الكتف ذات الأحزمة الطويلة والقوابض التي يمكن وضعها تحت ذراعك. اختاري حقائب يد تلائم خصرك الطبيعي. وتجنبي الحقائب المتقاطعة على الجسم، أو أي حقائب أخرى ذات أحزمة طويلة.


Pear
شكل الجسم الكمثري

  • يمكن أن تساعد المجوهرات في جذب العين للأعلى وبعيداً عن الوركين الأوسع نطاقاً. تعتبر القلائد والأقراط ومشابك الشعر، جميعها رائعة لإضافة الاهتمام إلى الجزء العلوي من الجسم. تعمل القلائد مقاس 18 إلى 24 بوصة بشكل جيد لأنها توضع فوق الصدر مباشرةً.
  • تعتبر الأوشحة طريقة رائعة لجذب الانتباه إلى الجزء العلوي من الجسم. أفضلها عبارة عن أوشحة طويلة يمكن لفها حول الرقبة عدة مرات. يمكنك أيضاً البحث عن الأنماط البرية والألوان الصاخبة.
  • وأضيفي حزاماً للملابس الفضفاضة للتأكيد على الخصر وإبراز النصف العلوي. لكن تجنبي ارتداء حزام حول وركيك.
  • اختاري حقيبة تقع بين الخصر والوركين. تعد الأشرطة القابلة للتعديل خياراً رائعاً هنا. اختاري القوابض التي يمكن وضعها تحت ذراعك، والحقائب ذات الأحزمة الطويلة، وحقائب الكتف، وحقائب الكتف ذات الأحزمة القصيرة. اختاري ألواناً جريئة، أو الكثير من التفاصيل، أو نمطاً مكتنزاً، أو حقيبة مطرزة.


تعريف إلى من عالم البحار Oceanic Fusion
**ملاحظة: صور العروض من Launchmetrics/Spotlight©