أفضل العطور الشرقية للنساء 2023.. راقية ورائحتها مميزة

أفضل العطور الشرقية
أفضل العطور الشرقية -الصورة من shutterstock

هناك مجموعة من العطور الإماراتية الراقية والأنيقة، التي صدرت من ماركات إماراتية عريقة وشهيرة بصناعة العطور، وهي في معظمها تتميز برائحتها الشرقية الغنية والحسية التي تدوم لوقت طويل. فإذا كنت من محبات العطور الإماراتية، نرصد لك فيما يلي، مجموعة من أفضل العطور الإماراتية للنساء 2023.

عطر Blue Lady من Rasasi رصاصي

عطر Blue Lady من Rasasi رصاصي


إنه عطر زهري – مسكي مميز، تتعانق فيه مجموعة من نغمات العطور المميزة ذات الرائحة الفواحة التي تدوم طويلاً، في مقدمها مسك الرومواليلاينغ يلانغ وزهرة البرتقال الأفريقي، جنباً إلى جنب مع الياسمين والبرقوق والخوخ، وخشب الصندل والفانيليا والمسك والعنبر. وهو عطر مثالي لأوقات المساء والمناسبات.

عطر Arabian Oud من شهرزاد

عطر Arabian Oud من شهرزاد


إنه عطر نسائي زهري تتحد فيه مجموعة نغمات شرقية آسرة، تزيد إطلالة المرأة تألقاً وجمالاً، وتضفي عليها لمسة خفية تلفت الأنظار. وهو يشتمل في تركيبته على نغمات التوت البري وشمع العسل واليلانغ يلانغ، إلى جانب الباتشولي واللبان والمسك والأخشاب. يناسب هذا العطر النساء المحبات لروائح العطور القوية والمكثفة.

عطر ياس الملكي من ياس بارفيوم

عطر ياس الملكي من ياس بارفيوم


هذا العطر الصادر من دار الأزياء الإماراتي الشهير ياس بارفيوم، هو عطر شرقي مميز للنساء والرجال. وهو عبارة عن توليفة فاخرة ومميزة من النغمات الشرقية، في مقدمها العود والبخور. إنه عطر حسي مكثف وقوي يناسب المرأة في سن الثلاثين وما فوق، وهو خيار مثالي لأوقات المساء.

عطر عود مكنون من سويس أرابيان

عطر عود مكنون من سويس أرابيان


هو أحد العطور الشرقية الراقية والأنيقة، التي تناسب النساء والرجال في آن. وهو يمزج بين مجموعة نغمات آسرة بعبق شرقي مميز وفخم يضفي على إطلالاتك لمسة مميزة تستدير الرؤوس لها، بما فيها الفلفل والورد والعود والعنبر والمسك. كما أن رائحته غنية ومكثفة، ما يجعلها تدوم لوقت طويل.

عطر Herbae Spartium من لوكسيتان L’Occitane

عطر Herbae Spartium من لوكسيتان L’Occitane


يتميز هذا العطر برائحته المنعشة المثالي لأوقات الصيف، إذ تبث في المرأة النشاط والحيوية، ويجعل إطلالتها نابضة بالحياة. تلتقي في هذا العطر نكهات الجريب فروت والتوابل والياسمين وزهرة اليلانغ يلانغ، بالإضافة إلى الياسمين، والنتيجة رائحة آسرة تدوم ساعات طويلة. يناسب هذا العطر أوقات النهار على وجه الخصوص.
وبالإضافة إلى العطور الإماراتية التي تتوافر بروائح متعددة، بإمكانك تجربة أفضل عطور العربية للعود للنساء... أصالة الشرق وعراقته