استوحي موديلات عبايات ملونة من مدونات الموضة 2023

 فاطمة حسام -الصورة من حسابها على انستغرام
فاطمة حسام -الصورة من حسابها على انستغرام

تفضل الكثير من النساء اعتماد العبايات الملونة التي ترتبط بموسم الصيف وبهجة الألوان المُنعشة والمبهجة لتمنحكِ إطلالة عصرية راقية تتناسب مع مختلف الإطلالات اليومية؛ وتتماشى مع أجواء هذا الموسم؛ فيمكنك اختيار عبايات ملونة من وحي الفاشينيستا المحجبات لتستلهمي منها إطلالالتك.

حنين الصيفي بعباية باللون الأرجواني الفاتح


اعتمدت الفاشينيستا حنين الصيفي في هذه الإطلالة الناعمة والأنيقة؛ عباية راقية من قماش الساتان باللون الأرجواني الباستيل وجاءت مصممة بأكمام منسدلة واسعة وياقة طويلة عريضة مع طبقة من الشيفون باللون الأرجواني؛ ونسقت معها بلوزة باللون الأبيض؛ وأكملت اللوك بحجاب بنفس لون العباية من الحرير وحملت حقيبة يد من كريستيان ديور وانتعلت حذاء فضي اللون؛ واختارت نظارة شمسية سوداء.

قد يهمك أيضاً التعرف إلى موديلات استوحي من الفاشينيستا المحجبات إطلالات للسفر

 

فاطمة حسام بعباية باللون الزهري

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


وفي هذه الإطلالة الكلاسيكية والفخمة في ذات الوقت؛ اعتمدت فاطمة حسام عباية ملونة باللون الزهري؛ صممت بأكمام واسعة مزينة بالورود البارزة الزهرية وجاءت مصممة من قماش الساتان؛ ونسقت معها فستان واسع راقي باللون الزهري؛ وأكملت إطلالتها بحجاب أبيض؛ وحملت حقيبة يد صغيرة شفافة اللون؛ وانتعلت حذاء شفاف بكعب رفيع.

 

فاطمة المازمي بعباية باللون البرتقالي

 


أعجبتنا هذه العباية بأسلوب الفاشينيستا فاطمة المازمي حيث صممت من قماش الساتان باللون البرتقالي بأكمام منفوشة ومنسدلة؛ ونسقت معها فستان طويل أنيق باللون الأبيض؛ وأكملت اللوك الفخم بحجاب شيفون باللون البرتقالي مزين بإستراس لامع وحملت حقيبة يد خضراء وانتعلت صندال باللون الأبيض مزين باللؤلؤ.

تسنيم أبو سيدو بعباية باللون الوردي


أما في هذه الإطلالة الكاجوال ارتدت تسنيم أبو سيدو؛ عباية من قماش الشيفون باللون الوردي بأكمام واسعة مزينة بالخرز الوردي؛ ونسقت معها توب أبيض وسروال جينز بأرجل واسعة وانتعلت صندال شفاف وحقيية كتف باللون الأسود وارتدت الحجاب باللون الوردي .

قد يهمك أيضاً مشاهدة تألقي بفساتين سهرة للمحجبات بأسلوب الفاشينيستا