موديلات فساتين صيفية ناعمة بأسلوب النجمات.. خيارات لمختلف الأوقات

كارول سماحة -الصورة من حسابها على انستغرام
كارول سماحة -الصورة من حسابها على انستغرام

تسعى كل فتاة في موسم الصيف؛ لإقتناء فساتين صيفية ناعمة ومُريحة سواء للشاطيء أو الخروجات النهارية أو للسهرات المسائية؛ وقد اعتمدت النجمات العربيات أجمل موديلات للفساتين الصيفية بمختلف تصاميمها وألوانها المبهجة والملونة؛ التي ستتناسب مع جميع الأذواق؛ ولذلك نطلعك على أحدث موديلات فساتين صيفية ناعمة من وحي اطلالات النجمات تناسبك في مختلف الأوقات.

درة زروق بفستان ناعم باللون الأخضر الباستيل


اعتمدت النجمة درة زروق في إحدى إطلالاتها الصيفية الأنيقة والجذابة، فستانًا طويلًا من قماش الساتان باللون الأخضر الباستيل ومطبع بالكامل بشكل دوائر؛ وصممت الحمالات رفيعة وصدر مربع أما التنورة فجاءت بقصّة طويلة ضيقة؛ مع فتحة أمامية كبيرة تكشف أحد الساقين؛ وحملت حقيبة يد بيضاء وانتعلت صندال باللون الأبيض.. .تابعي المزيد عن موديلات فساتين سهرة فخمة وراقية بأسلوب أسماء المنور

 

كارول سماحة بفستان باللون الأزرق

 


أعجبنا هذا الفستان المُهبج من وحي النجمة كارول سماحة حيث اعتمدت فستانًا طويلًا أثناء عطلتها الصيفية على الشاطيء؛ وقد منحها أسلوبًا راقيًا مناسب لأجواء السفر مع ألوان البحر والسماء؛ فقد صُمم بحمالات عريضة ملتفة حول الرقبة؛ وجاء الصدر مكشوف بتصميم V؛ وصممت التنورة منفوشة وطويلة مطبعة بزهور كبيرة باللون الأخضر والأزرق وصُمم الفستان مكشوفاً لمنتصف الخصر .

ياسمين صبري بفستان باللون الأحمر


وفي إطلالة صيفية مُنعشة ونهارية تخطف الأنظار بألوان صارخة؛ ارتدت النجمة ياسمين صبري فستانًا طويلًا ضيق باللون الأحمر الفاتح؛ صمم بأكتاف نصفية وياقة عريضة مغلقة وصمم الفستان من القماش حيث يأخذ شكل الجسم؛ وجاءت التنورة طويلة ضيقة .

نسرين طافش بفستان مطبع بالورود


وفي أخر إطلالة ارتدت نسرين طافش؛ فستانًا قصيراً مُطبع بأكمام نصفية وياقة عريضة قصيرة؛ وجاء الفستان مطبع بالكامل من الزهور الملونة التي تليق بموسم الصيف وإطلالاته؛ وصممت التنورة منفوشة وقصيرة مزينة بورود مبهجة كبيرة ونسقت معه حزام رفيع باللون البيج ملتف حول الخصر مما منحها مظهر أكثر جاذبية وأناقة... هل شاهدتي فساتين صيفية مطبعة من وحي النجمات العربيات لإطلالة منعشة