بالصور.. من أمام قبرها.. مصطفى الخاني يحيي ذكرى رحيل والدته بعبارات مؤثرة

مصطفى الخاني - الصورة من حسابه على فيسبوك
مصطفى الخاني - الصورة من حسابه على فيسبوك

أحيا النجم السوري مصطفى الخاني ذكرى رحيل والدته ليلى الزعيم بعبارات مؤثرة معبراً عن حبه الكبير واشتياقه لها بعد مرور 19 عاماً على وفاتها.

ونشر الخاني صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهر من خلالها وهو يجلس أمام قبر والدته الراحلة وقال في تعليقه على الصورة: "31/7/2004 *** 31/7/2023... أمي ليلى... ألف رحمة لروحك الطيبة".

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومتابعي مصطفى مع الصورة وتمنوا لوالدته الرحمة والمغفرة وكان من بين المتفاعلين النجمة السورية نسرين طافش التي قالت في تعليقها: "السلام لروحها الطيبة أكيد هية فخورة فيك يا أبو ليلى".

كما تفاعل عدد آخر من النجوم والنجمات وتمنوا لوالدته الرحمة والمغفرة وله الصبر والسلوان ومنهم شكران مرتجى، ميسون أبو أسعد، سوزان نجم الدين وآخرين.

وثق لحظات حزينة لوفاة مهر في اسطبلاته

وكان النجم السوري مصطفى الخاني قد وثق لحظة وداع فرس لمهرها المتوفي حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ويظهر من خلاله فرس من اسطبلات الخاني العائدة لعائلته وهي تودع مهرها بعد وفاته.

وظهرت الفرس حزينة وهي تودع مهرها وتصرخ بصوت يدل على حزنها. وقال الخاني في تعليقه على الفيديو: "ألم الفراق والرحيل".

غياب عن موسم دراما رمضان 2023

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان الفنان مصطفى الخاني قد غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني 2023 وكان في تلك الفترة متفرغاً لكتابة وتحضير مشروعه الخاص، وهو مسلسل من فكرته بدأ بكتابته منذ حوالي عام، مع ورشة سيناريو، وهي التجربة الأولى على صعيد الكتابة والإنتاج.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان مصطفى الخاني، كان مسلسل "مقامات العشق"، إلى جانب كل من الفنانين نسرين طافش، جهاد سعد، نادين خوري، زيناتي قدسية، لجين إسماعيل وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد إبراهيم أحمد.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»