فيديو: أبطال "مرعي البريمو" يكشفون كواليس الفيلم خلال لقائهم بـ«سيدتي» في العرض الخاص

حرصت «سيدتي» على التواجد بالعرض الخاص لأحدث أفلام الفنان محمد هنيدي "مرعي البريمو"، والتقت فريقَ عمل الفيلم، الذي كشف كواليس التحضير للفيلم، وفكرته التي ظلت تراود محمد هنيدي لسنوات؛ حتى تم تقديمها بـ"مرعي البريمو".

محمد هنيدي يؤكد لـ«سيدتي» أن شخصية الفيلم ظلت سنوات يفكر فيها ويود تقديمها بعمل فني

وقال الفنان محمد هنيدي خلال حديثه لـ«سيدتي» إن فكرة الفيلم جاءت من رجل كان يعرفه من منطقة إمبابة منذ سنوات، وهي المنطقة التي نشأ بها، وأنه كان جاراً له ويعرف أدق تفاصيل شخصيته، وحينما كانوا يتحدثون عنه، دوماً ما كانوا يضحكون؛ لأن مواقفه مميزة؛ فهو رجل صعيدي جميل.
وأضاف "هنيدي" لـ«سيدتي» أنه ظل طوال الوقت يُفكر، لماذا لا تُقدم تلك الشخصية في عمل فني؛ حتى تم الوصول إلى القصة المناسبة؛ ليتم تقديم الشخصية من خلال فيلم مرعي البريمو، والتي يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.
كما تحدث الفنان محمد هنيدي لـ«سيدتي» عن عودة تعاونه مع المخرج سعيد حامد؛ مؤكداً أنها تجربة فريدة من نوعها؛ حيث إنه منذ أول يوم للعمل أحس بشعور جميل ورائع؛ نظراً لمرور 13 عاماً منذ آخر تعاون بينهما؛ موضحاً أنها تجربة مميزة، وكانت هناك دفعة جميلة من المخرج سعيد حامد، وأنه تألق في هذا الفيلم.
كما تحدث المؤلف إيهاب بليبل لـ«سيدتي» عن كتابته للفيلم؛ قائلاً، إنه حينما تحدث الفنان محمد هنيدي إليه عن شخصية الفيلم وأنه يحبه بشكل كبير، وصل إليه هذا الإحساس وحاول تقديم الشخصية من خلال قصة تحمل التشويق والكوميديا.

سعيد حامد يؤكد لـ«سيدتي» أنه حينما يقدم فيلماً يقدمه لمن يحبون السينما مثله

كما التقت مجلة «سيدتي» بالمخرج سعيد حامد ضمن العرض الخاص بفيلم "مرعي البريمو"، والذي تحدث عن سر عودته للتعاون مع الفنان محمد هنيدي بالسينما؛ قائلًا، إن أول ما جذبه هو أن العمل مناسب له و لمحمد هنيدي؛ مؤكداً أنه عاشق للسينما، وحينما يقدم فيلماً يقدمه لمن يحبون السينما مثله، ويتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.
كما أكد الفنان محسن منصور خلال حديثه لـ«سيدتي» سعادته بعودة المخرج سعيد حامد للسينما مرة أخرى؛ مؤكداً أن تعاون المؤلف والمخرج وفريق العمل، قدموا فيلماً هائلاً، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.
كما التقت «سيدتي» بالفنان علاء مرسي، والذي أكد أن المخرج سعيد حامد بالنسبة إليه أستاذ ومخرج هام و"وش الخير"، وأنه عمل معه من قبل في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "هانم بنت باشا"، والذي جسّد من خلاله شخصية بعيدة عن الكوميديا؛ مؤكداً أن سعيد حامد مخرج متميز ولديه أدواته السينمائية الخاصة.

محمد محمود لـ«سيدتي»: "سعيد حامد له تاريخ كبير في السينما ومن الصعب نسيان أعماله"

كما تحدث الفنان محمد محمود لـ«سيدتي» أن المخرج سعيد حامد لديه تاريخ كبير في السينما، ومن الصعب نسيان أعماله الفنية، وستظل حاضرة عشرات السنين، وأنه كان يتمنى العمل معه في يوم ما حتى جاء التعاون معه ومع الفنان محمد هنيدي الذي يحبه كثيراً، وأنه في هذا الفيلم يقدم أداء مختلفاً، وسيراه الجمهور بشكل جديد.
فيما قال الفنان مصطفى أبوسريع خلال لقائه بـ«سيدتي» خلال العرض الخاص لفيلم "مرعي البريمو"، إن مشاركته بالفيلم يعتبرها توفيقاً وكرماً من الله؛ حيث كان من ضمن أحلامه مشاركة الفنان محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد في عمل فني، وأنهما لديهما خلطة فنية سحرية كانت تصل إليه كمتفرج، وتمنى أن يُصبح جزءاً منها.
فيما عبّرت الفنانة نانسي صلاح خلال حديثها لـ«سيدتي» عن سعادتها بالتجربة الفنية التي خاضتها مع الفنان محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد وفريق العمل بشكل عام؛ مؤكدة أن كواليس الفيلم كانت مميزة، والعمل مع محمد هنيدي له طعم مختلف، كما تحدثت عن المواقف الكوميدية التي عاشتها أثناء تصوير الفيلم؛ قائلة إنها قابلت العديد من المواقف الكوميدية، ومنها أنهم كانوا يصورون الفيلم بمنطقة سهل حشيش، وكان مظهرهم غريباً بشكل كبير، وكانت ترتدي ملابس غريبة سيراها الجمهور بالفيلم.

"مرعي البريمو" يتصدر إيرادات السينما المصرية


يُذكر أن الأسبوع الأول لموسم أفلام صيف 2023، شهد ترتيباً جديداً لقائمة النجوم الأكثر تحقيقاً للإيرادات؛ حيث احتل النجم محمد هنيدي الصدارة بفيلمه الجديد "مرعي البريمو"، من بطولة غادة عادل؛ تاركاً المركز الثاني للنجم محمد رمضان وفيلم "ع الزيرو"، الذي يشهد أول تعاون له مع الفنانة نيللي كريم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».