محمد هنيدي "البريمو" في إيرادات أفلام الصيف

بوستر فيلم مرعي البريمو - الصورة من صفحة محمد هنيدي على الفيس بوك
بوستر فيلم مرعي البريمو - الصورة من صفحة محمد هنيدي على الفيس بوك

شهد الأسبوع الأول لموسم أفلام صيف 2023، ترتيباً جديداً لقائمة النجوم الأكثر تحقيقاً للإيرادات حيث احتل النجم محمد هنيدي الصدارة بفيلمه الجديد "مرعي البريمو" من بطولة غادة عادل، تاركاً المركز الثاني للنجم محمد رمضان وفيلم "ع الزيرو" الذي يشهد أول تعاون له مع الفنانة نيللي كريم، وغادر كريم عبد العزيز الصدارة بعد شهرين كاملين وتراجع للمركز الثالث، ببطولة فيلم "بيت الروبي"، ولكن يبقى كريم الأكثر تحقيقاً للإيرادات في العام 2023 بأكثر من 116 مليون جنيه.

محمد هنيدي الأول بـ"مرعي البريمو"

النجم محمد هنيدي حقق في اليوم الأول لعرض فيلمه الجديد «مرعي البريمو» مليوناً و303 آلاف جنيه، وتجاوز في أربعة أيام حاجز 5.5 مليون جنيه.

فيلم "مرعى البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللي محمود ويجسد هنيدي في الفيلم شخصية مرعي تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتي تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدي وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

محمد رمضان "ع الزيرو"

بينما حقق محمد رمضان وفيلمه الجديد «ع الزيرو» إيرادات 843 ألف جنيه في أول أيام عرضه، وإجمالي ما حققه في 4 أيام متتالية، 3 ملايين و755 ألفاً.

فيلم "ع الزيرو" من تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج جمال العدل، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.

كريم عبد العزيز في المركز الثالث

كريم عبد العزيز تنازل عن الصدارة بعد شهرين كاملين بتحقيق فيلمه "بيت الروبي"512 ألف جنيه، ليتراجع للمركز الثالث، ولكنه حافظ على صدارته لقائمة إجمالي الإيرادات محققاً 116 مليوناً و255 ألف جنيه.

فيلم "بيت الروبي" من بطولة كل من الممثلين "كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، شريف دسوقي"، وقصة وسيناريو وحوار "محمد الدباح" و "ريم القماش"، وإخراج "پيتر ميمي"، تدور أحداثه حول حياة الأنفلونسر أو المؤثر الاجتماعي "إبراهيم الروبي" مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا الاجتماعية.

البعبع يستقر في المركز الرابع

في المركز الرابع جاء فيلم "البعبع" للنجمين أمير كرارة وياسمين صبري، وحقق 242 ألف جنيه.

فيلم "البعبع" بطولة كل من الفنانين "أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم"، من تأليف "إيهاب بليبل"، وإخراج "حسين المنياوي"، تدور قصة الفيلم حول مجرم تائب اسمه "سلطان" يُحاول بدء حياة جديدة ونسيان ماضيه، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الحركة والكوميديا والدراما.

أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد في المركز الخامس

حل خامساً فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد محققاً 217 ألف جنيه فقط، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 27 مليوناً و 288 ألف جنيه.

فيلم "مستر إكس" من بطولة كل من الفنانين "أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، رحاب الجمل"، من تأليف "أحمد عبدالوهاب"، سيناريو وحوار "أمجد الشرقاوي"، وإخراج "أحمد عبد الوهاب"، تدور قصة الفيلم حول عقدة نفسية قديمة لدى "إكس" تضطره لإنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهداً إبعادها عن كل المخاطر، ثم تتوالى الأحداث.

تامر حسني يتراجع للمركز السادس

فيلم «تاج» بطولة النجم تامر حسني والفنانة دينا الشربيني، واصل تراجعه في شباك تذاكر أفلام صيف 2023، مكتفياً بالمركز السادس قبل الأخير بـ153 ألف جنيه فقط.

فيلم "تاج" من تأليف "تامر حسني"، وبطولة كل من "تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر"، وإخراج "سارة وفيق"، تدور قصة الفيلم حول بطل خارق يُدعى "تاج" يحاول الاستفادة من قواه الخارقة في خدمة من حوله ثم تتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والدراما.

فيلم «مطرح مطروح» بطولة الفنان محمود حميدة، تذيل القائمة، مكتفياً بـ 38 ألف جنيه، ولم ينجح حتى الآن في تجاوز حاجز المليون جنيه طوال فترة عرضه.

فيلم "مطرح مطروح" بطولة كل من الفنانين النجوم "محمود حميدة، شيماء سيف، كريم عفيفي، ليلى زاهر،والنجم العالمي "بويكا"، وتأليف "محمد عز" وإخراج "وائل إحسان" وإنتاج شركة "السبكي فور سينما پرودكشنز".

أفلام قادمة بموسم صيف 2023

وسوف يعرض في أغسطس الجاري 5 أفلام جديدة هي: "العميل صفر" للفنان أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد، خمس جولات ماجد المصري وجوه الجديدة من بينهم آدم الشرقاوي، وش في وش للنجمة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعدد كبير من النجوم، البطة الصفرا للنجمة غادة عادل والفنان محمد عبد الرحمن، فوي فوي للفنان محمد فراج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».