نانسي صلاح تعلن خطوبتها على الهواء.. هذا ما قالته

نانسي صلاح - الصورة من صفحتها على انستغرام
نانسي صلاح - الصورة من صفحتها على انستغرام


فاجأت الفنانة نانسي صلاح محبيها وجمهورها بخبر خطبتها على الهواء مباشرة ، وذلك أثناء لقائها في برنامج "عيش صباحك" عبر إذاعة "نجوم إف إم"
وقالت، أنها بالفعل تم خطبتها، وستعلن عن كافة التفاصيل في وقت لاحق، خوفاً من أن يحدث أمر ما يؤدي إلى فسخ خطبتها أو إنهائها، خاصة وأن لها تجارب سابقة في الارتباط لم تحظ فيها بالتوفيق.. مكملة " هتعرفوا كل حاجة في وقتها.. أصل أنا كل ما أقول أتحسد وكل خطوبة تتفركش مش معقول".

مشاركة في فيلم "مرعي البريمو"

وخلال اللقاء كشفت نانسي عن ملامح بسيطة من مشاركتها في فيلم "مرعي البريمو" المنتظر طرحه في يوم 2 أغسطس من الشهر القادم، مشيرة إلى أن معظم مشاهدها تجمعها ببطل العمل الفنان محمد هنيدي، معتبرة دورها في الفيلم بمثابة "ظل" لمحمد هنيدي.
"مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.
ويقدم هنيدي فيه دور تاجر بطيخ صعيدي، وتقوم غادة عادل بدور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويمران بالعديد من المواقف الكوميدية وسط تصاعد الأحداث.

مشاركة في موسم رمضان

وكان للفنانة نانسي صلاح مشاركة في موسم دراما رمضان المنقضي، من خلال مسلسل "ستهم"، الذي شارك فيه روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، وغادة طلعت، ومحمد عبد الحافظ، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، واخراج رؤوف عبد العزيز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»