اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي صلاح بالفيديو: كرهت نفسي في مسلسل "يوتيرن"

نانسي صلاح - الصورة من حسابها على الفيس بوك
نانسي صلاح - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت الفنانة نانسي صلاح عن صدمتها أثناء قراءة سيناريو مسلسلها الأخير "يوتيرن" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، خاصة بعد الاطلاع على تفاصيل دورها متابعةً أنها جسدت شخصية "أميرة" شديدة الشر والمعقدة نفسيا وهي مختلفة عن شخصيتها تمامًا.

نانسي صلاح - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وتابعت نانسي، خلال حوارها إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، أنها كانت مصدومة وهي تقرأ الشخصية في السيناريو، حيث أن تدرج الدور كان صعبًا للغاية لأنه كان من المفترض أن يرى المشاهدين الشخصية على أنها عادية وطبيعية ثم تتحول بعد ذلك ويكتشف شرها.

وأضافت أن الشخصية كانت متدرجة، حيث بدأت بالبساطة ووصلت إلى أنها كانت مركبة وهو ما يحدث في الحياة الطبيعية بشكل عام، ضاربة مثلًا بمعرفة شخص ثم لقاءه بعد سنوات، حيث يتبين حينها الاختلاف في الشخصية.

وبررت نانسي منشوراتها اليومية طوال شهر رمضان 2022 عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي الرافضة لتصرفات أميرة، بأنها بالفعل كانت تكره الشخصية، وترى أن هذا الأمر دليل نجاحها في تجسيد الشر.

وحول تعامل الجمهور معها عقب عرض المسلسل سردت موقفًا حدث معها مؤخرا حين قابلت سيدتين، واحدة منهما قالت لها وهي تشتري بخورًا "أنتي جاية تتوبي هنا"؟ أما الثانية فقالت إنها لا تحبها بسبب تجسيد شخصيات شريرة في معظم الأعمال.

وكشفت نانسي صلاح، تفاصيل علاقتها بخطيبها السابق المخرج سامح عبد العزيز، مشيرة إلى أنها لا تحب الواسطة ورفضت 3 أعمال بسببه، وتابعت: لم أرغب بأن يُقال أنه ساعدني لمجرد كونه خطيبي وليس لموهبتي.

وواصلت نانسي: ولذلك رفضت هذه الأعمال بالرغم من أنها كانت مناسبة لي تماما.. وانتهت علاقتي العاطفية بسامح عبد العزيز، ومع ذلك أكن له كل الاحترام ومازلنا نتعاون في أعمال فنية؛ لأن النهايات أخلاق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»