اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجلاء بدر تهنئ زملائها لنجاحهم في مهرجان مالمو للسينما العربية

نجلاء بدر - صورة من صفحتها الؤسمة على موقع " انستغرام"
نجلاء بدر - صورة من صفحتها الؤسمة على موقع " انستغرام"
هنأت الفنانة نجلاء بدر زملائها الذين شاركوا في الدورة الـ12 من مهرجان مالمو للسينما العربية والتي انتهت فعاليتها مساء أمس، وذلك لنجاح أعمالهم التي عرضت بالمهرجان
ونشرت نجلاء بدر صورة تجمعها بعدد من النجوم الذين تواجدوا في المهرجان ، أبرزهم الفنان محمد ممدوح و الفنان منذر ريحانة، عبر حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
وكتبت تعليقاً عليها .. قائلة "ألف مبرووووك لزملائي.. استمتعت بحضوركم الفني المتميز و أفلامكم الممتعة في مهرجان مالمو للأفلام العربية في دورته 12".
وكانت الدورة الـ 12 من مهرجان مالمو للسينما العربية، اختتمت فعالياتها مساء أمس، وحصل الممثل محمد ممدوح على جائزة أفضل ممثل عن فيلم ابو صدام للمخرجة نادين خان، وتوّج فيلم "سولا" للمخرج الجزائري صلاح إسعاد بجائزة أحسن فيلم روائي طويل، ونال فيلم "لولا فسحة المترو" للمخرج اللبناني جورج هاشم جائزة أحسن فيلم وثائقي طويل.
وذهبت جائزة أحسن فيلم قصير للفيلم اللبناني "ثم يأتي الظلام" للمخرجة ماري روز أسطا، وفاز فيلم "الحارة" للمخرج الأردني باسل غندور بجائزة اختيار الجمهور المقدمة من مكتب الثقافة بمالمو، وفاز الفيلم الوثائقي "من القاهرة" للمخرجة هالة جلال بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان مالمو.
جدير بالذكر، أن الفنانة نجلاء بدر شاركت في الموسم الدرامي المنقضي في مسلسل "بابلو" الذي ضم عدد من النجوم منهم حسن الرداد، و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»