اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي صلاح بالفيديو: هوايتي المفضلة زيارة المقابر

نانسي صلاح - صورة من حسابها على إنستجرام
نانسي صلاح - صورة من حسابها على إنستجرام
كشفت الفنانة الشابة نانسي صلاح، عن هواية غريبة تُفضلها في أوقات فراغها، وهي زيارة المقابر، مؤكدة أنها وقعت في بعض المواقف جراء هوايتها هذه، وأبرزها مقابلة بعض السيدات الائي شاهدن أعمالها.

ودار بين نانسي صلاح وبينهن أحاديث حيث قالت لها إحداهن: «إنتي جاية تتوبي هنا؟» مستنكرة شراءها «بخور» من متجر بجوار المقابر، فيما عبرت أخرى بأنها لا تُفضل رؤيتها بسبب تأديتها لأدوار الشريرة في الأعمال.



وفي السياق ذاته، تحدثت نانسي صلاح في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذي تُقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة «CBC» عن دورها في المسلسل الرمضاني «يوتيرن»، مؤكدة أن شخصية أميرة التي جسدتها في العمل مختلفة كليًا عن شخصيتها الحقيقية، ولكن المتابعين يختلط عليهم الأمر، لأن هذه الشخصية «جاحدة ومعقدة جدًا».

وعبرت نانسي صلاح عن صدمتها الشديدة بعدما قرأت الدور على الورق، ورأت أن تدرج الدور مع الوقت بات صعبًا للغاية، مشيرة إلى أنها كانت تُفضل أن يرى المشاهد الشخصية في البداية عادية ثم تتحول مع الوقت لينكشف سرها، وهو ما حدث فالشخصية كانت متدرجة، بدأت بسيطة ثم وصلت إلى حد المركبة، وهو مشابه لما يحدث في الحقيقة.

مسلسل «يوتيرن» تم عرضه في ماراثون رمضان 2022 عبر قنوات cbc، الحياة، ON وهو من بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، وصفاء الطوخي، ومحمود حجازي، ونانسي صلاح، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»