اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 حمادة هلال: كنت أريد تقديم  فكرة مسلسل "المداح " من 6 سنوات  

حمادة هلال - صورة من صفحته على موقع " انستغرام"
حمادة هلال - صورة من صفحته على موقع " انستغرام"
أعرب الفنان حمادة هلال، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل " المداح" في جزئه الثاني الذي عرض في شهر رمضان المنقضي.
وقال حمادة هلال، خلال لقائه في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر، إنه شعر بخوف شديد قبل أن يخوض تجربة مسلسل " المداح" خاصة وانه مطرب في المقام الأول وليس ممثلاً، لذلك فكان لديه حسابات مختلفة تماماً عن حسابات الممثل .
وأشار إلى أن فكرة مسلسل "المداح" كان يريد عملها منذ 6 سنوات، لأنه يفضل تقديم الأعمال المختلفة المليئة بالأفكار غير التقليدية ..مضيفاً " بحب أعمل حاجات بره الصندوق" .
واستطرد قائلاً، بعد مسلسل "ولي العهد" الذي قدمه عام 2015، وحقق أيضاً أصداء ايجابية وقت عرضه، نظراً للحبكة الدرامية التي كان يقدمها وقتها في ظل وجود الكثير من الأعمال التي دارت أحداثها في إطار من الغموض والتشويق، كانت فكرة تقديم مسلسل "المداح" تراوده في مخيلته ولكن لم يحدث نصيب لكى ترى النور وقتها.
وتابع، أنه لم يشغل باله بالمنطقة السلبية أو المخاوف الحقيقية التي سيشعر بها بعد تقديم فكرة " المداح" ، خاصة وأن المسلسل يتطرق إلى العالم الآخر ...قائلاً " حذروني ولكن قولت لهم ، الله خير حافظ وهو أرحم الراحمين".

يذكر أن مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.
وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحاً كبيراً عند عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته نسرين طافش، أحمد بدير، محمد عز، محسن منصور وعمرو رمزي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»