هوس السوشيال ميديا.. ملاحظات على برومو فيلم "عماكور"

بوستر فيلم عماكور- الصورة من حساب الفنان عبد الله الطراروة على انستغرام
بوستر فيلم "عماكور"- الصورة من حساب الفنان عبد الله الطراروة على إنستغرام
طرح الفنان عبد الله الطراروة البرومو التشويقي لفيلم "عماكور"، المقرر عرضه في دور السينما يوم 24 أغسطس، وذلك عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وكانت هناك عدة ملاحظات على البرومو، أبرزها الجانب التشويقي في أحداثه.

هوس السوشيال ميديا

نجد الفنان عبد الله الطراروة في البرومو في شخصية شاب يُدعى "عماكور"، لديه هوس كبير بالسوشيال ميديا ومنصات التواصل، والتي مهدت له الطريق في كسب أموال كثيرة، حيث يظهر من خلال الفيديوهات التي يقوم ببثها لمتابعيه وهو يقوم بإعطاء بعض النصائح لهم في استخدام منتجات خاصة بالتجميل وغيرها، وفيديوهات أخرى كان يشاركهم فيها لحظاته الجميلة.

حادث تسبب في فقدانه للذاكرة

وخلال أحداث الفيلم، تعرض الشاب الذي يُدعى "عماكور" لحادث مؤلم أثناء قيادته لدراجته البخارية، مما أدى إلى فقدانه للذاكرة، وهنا يجد نفسه متورطاً في جريمة قتل لا يتذكر وقائعها في الماضي، كما يدخل في حالة صدمة عندما يجد نفسه من مشاهير عالم السوشيال ميديا ويتابعه عدد كبير.
شاهدوا كيف تفاعل المشاهير مع تعاون سعاد عبد الله وحياة الفهد في عمل فني جديد في العام القادم 2024؟

أبطال وأحداث فيلم "عماكور"

يشارك في بطولة الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم، منهم: خالد أمين، سماح، حسن عبدال، وآخرون. وتدور أحداثه حول شاب يُدعى (عماكور) من مشاهير السوشل ميديا، يتعرض لحادث يفقده ذاكرته، لكنه لا يتوقف عن كسب المال من تصوير الإعلانات رغم ذلك.

آخر أعمال عبد الله الطراروة الدرامية

شارك عبد الله الطراروة مؤخراً في مسلسل "ملح وسمرة"، التي تدور أحداثه حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات، والتي تتصاعد مع مرور الحلقات. وقد أثار المسلسل الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور؛ لانتمائه لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية، والتي تهم المجتمع الكويتي، والمجتمع العربي بشكل عام، حيث يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا، والهوس بعمليات التجميل، والطلاق وهدم الأسر، وغيرها من الأمور. وشارك في بطولة المسلسل: هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، نوف السلطان، عبد الله سويد، وفرح المهدي. والمسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»