كيف تفاعل المشاهير مع تعاون سعاد عبد الله وحياة الفهد في عمل فني جديد في العام القادم 2024؟

سعاد عبد الله برفقة حياة الفهد- الصورة من حساب معالي المستشار تركي آل الشيخ على تويتر
سعاد عبد الله برفقة حياة الفهد- الصورة من حساب معالي المستشار تركي آل الشيخ على تويتر
احتفى عدد من مشاهير الوطن العربي، بالتعاون الذي سوف يجمع كل من الفنانة حياة الفهد بالفنانة سعادة عبد الله في عمل فني جديد سيتم عرضه في العام القادم 2024.
وأعلن عن هذا الخبر السار الأستاذ تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه"، حيث نشر صورًا تجمع سعاد عبد الله وحياة الفهد.. معلقاً.. "٢٠٢٤م إن شاء الله مع MBC".

عبد الله الطراروة: منتظرين المفاجأت

وكان من بين الفنانين الذين احتفوا بهذا التعاون، الفنان عبد الله الطراروة الذي تمنى كل التوفيق لكل من الفنانة حياة الفهد والفنانة سعاد عبد الله في عملهما الجديد، كما تمنى أيضاً لكاتبة هذا العمل هبة حمادة ومخرجه دحام كل التوفيق أيضاً
وكتب الطراروة منشوراً عبر صفحته الرسمية على "تويتر".. تمنياتي كل التوفيق والنجاح الكبير الى القامتين الفنيتين الكبار القديرة.. أ سعاد عبدالله و أ. حياة الفهد ... والكاتبة هبة حمادة والمخرج دحام في العمل الجديد الف مبروك ومنتظرين المفاجأت والابداع والتميز

فرح الصراف: اجتماع العمالقة

الفنانة فرح الصراف هي الأخرى حرصت على تهنئة الثنائي بهذا العمل، واصفة هذا التعاون باجتماع العمالقة، حيث شاركت متابعيها على "تويتر" صورة جمعت حياة الفهد بالفنانة سعاد أثناء الاتفاق على العمل الجديد عبد الله وعلقت.. "اجتماع العمالقة".

مشاركة مميزة في موسم دراما رمضان

وكان للفنانة سعاد عبد الله والفنانة حياة الفهد تواجد في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شاركت الأولى في مسلسل يحمل اسم "مجاريح" الذي دارت أحداثه حول سيدات يعانين من حالات اجتماعية قاسية، ويحاولن تخطي مآسي الحياة. وضم العمل عدداً من النجوم منهم هند البلوشي، هنادي الكندري، أسمهان توفيق، عبد الله الطراروة وآخرين، العمل من تأليف جمال سالم، ومن إخراج عيسى ذياب.
أما الفنانة حياة الفهد فشاركت في مسلسل "قرة عينك" حيث تحدث العمل عن قصة امرأة مظلومة تُسجن لمدة عشرين عاماً، ثم تُثبت براءتها وتخرج لمواجهة العالم في إطار كوميدي. شارك في بطولة المسلسل عدد من النجمات هن؛ بثينة الرئيسي، ريم عبد الله، شيماء علي والعديد من الفنانين والعمل من إخراج سعود بوعبيد، وتأليف علي شمس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».