سعاد عبد الله تواجه خطة خبيثة في الحلقة 18 من  "مجاريح" 

سعاد عبد الله - صورة من حسبابها على انستغرام
سعاد عبد الله - صورة من حسبابها على انستغرام
جاءت أحداث الحلقة 18 من مسلسل مجاريح مليئة بالأحداث المشوقة، حيث شهدت مواجهة قوية بين "غنيمة " سعاد عبد الله، و "فوزية" هنادي الكندري، في الوقت الذي يدبر فيه "عبد الله" وهى الشخصية التي يقدمها الفنان عبد الله الطراروة " خطة خبيثة " تجاه "غنيمة". ومن خلال السطور التالية سنتطرق لتفاصيل هذه الحلقة.

وصلة عتاب ومصالحة



قررت "غنيمة" أن تجلس مع " فوزية" لتكشف لها عن مدى الغضب والاستياء الذي تحمله تجاهها، بسبب قيامها بالبحث في ماضيها وملفاتها الخاصة دون علمها، في ظل صمت " فوزية"، وأثناء ذلك ذكَّرتها " غنيمة" بموقف جيد فعلته من أجلها، وهو عندما تعرضت "فوزية" للإنفصال من زوجها فلم تجد سوى "غنيمة " تقف بجانبها. وقالت "غنيمة": "عندما انفصلتي أخذتك تجلسين معي معززة مكرمة". لينتهي الحديث بإحتضان "غنيمة" لـ"فوزية" والتي بكت أثناء ذلك نظراً لتأثرها بالحديث.

خطة خبيثة


على جانب آخر لا يزال "عبد الله"، و "بدرية" الفنانة هند البلوشي، و "ياسمين" صمود المؤمن، يفكرون في كيفية التخلص من "غنيمة"، ليفاجأهم "عبد الله" بأن لديه خطة محكمة سوف تجعل الجميع يشكك في القوى العقلية لـ" غنيمة"، من خلال تجهيزه لقطع حلوى أو قطع من "الكيك"، واضعاً بها مواد أو حبوب تجعل عقل الإنسان غير متزن.
وبالفعل انتهى "عبد الله " من تجهيز قطع الحلوى، وأثناء ذهاب "غنيمة" له أصر على أن تتذوقها، الأمر الذي جعلها تدخل في حالة من الدهشة والحيرة، خاصةً وأنها لم تتعود على هذه المعاملة الحسنة من "عبد الله". وبالفعل رضخت "غنيمة" لإلحاح "عبد الله" وقامت بتذوق ما أعده من حلوى، ليتركها سريعاً ويذهب إلى "بدرية" و"محمود " أسامة المزيعل، ليخبرهم بوقوع "غنيمة" في الفخ، ثم يطالبهما بشحن هواتفهما المحمولة جيداً حتى يقوما بتصوير "غنيمة"، قائلاً لهم: "اليوم راح نصور فيلم غنيمة المجنونة".

أبطال مسلسل مجاريح وقصته

ويشارك في مسلسل "مجاريح" كوكبة من النجوم على رأسهم سعاد عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري، أسمهان توفيق. العمل من تأليف جمال سالم ، ومن إخراج عيسى ذياب وتدور أحداثه حول سيدات يعانين من حالات اجتماعية قاسية، ويحاولن تخطي مآسي الحياة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»