عبد الله الطراروة يستطلع توقعات جمهوره حول أحداث "مجاريح"

عبد الله الطراروة - صورة من صفحته على انستغرام
عبد الله الطراروة - صورة من صفحته على انستغرام
استطلع الفنان عبد الله الطراروة، توقعات جمهوره حول أحداث الحلقة الـ "13" من مسلسل "مجاريح" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.
حيث نشر عبد الله الطراروة مقطع فيديو من مشاهد العمل عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" ظهرت من خلاله بطلة العمل النجمة سعاد عبد الله، وهي أمام شخص مستلقى على الأرض، ويبدو أنه قد فارق الحياة، في ظل محاولات منها في إخفاء جثمانه.
وأرفق الطراروة تعليقاً على الفيديو الذي نشره جاء كالتالي.. "توقعاتكم في الحلقة الـ 13.. أنا أقول غنيمة تدخل السجن ونفتك منها وعبد الله يطلع.. مجاريح"

ردود الفعل

قابلت حلقات المسلسل العديد من ردود الأفعال والتي كانت إيجابية بشكل لافت حيث أعجب الكثيرين بشخصيات العمل المشوقة خاصة مع تصاعد حدة الصراعات بين أفراد عائلة "غنيمة" سعاد عبد الله بعد خروجها من السجن، كما تفاعل عدد مع المتابعين على أحداث شخصية "خالد" محمد الحداد وما يدبره من مكائد أيضًا.

أبطال مسلسل مجاريح وقصته


ويشارك في مسلسل "مجاريح" كوكبة من النجوم على رأسهم سعاد عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري، أسمهان توفيق، والعمل من تأليف جمال سالم، ومن إخراج عيسى ذياب وتدور أحداثه حول سيدات يعانين من حالات اجتماعية قاسية، ويحاولن تخطي مآسي الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»