جمال سنان فخور بنجاح مسلسل " كامل العدد" ويُشيد بهؤلاء

جمال سنان- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
جمال سنان- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
حقق مسلسل " كامل العدد" نجاحاً كبيراً طوال فترة عرضه في موسم رمضان 2023، حيث تربع على تريند منصات التواصل الاجتماعي حتى حلقته الأخيرة التي عرضت بالأمس، ليحصد ردود أفعال إيجابية جماهيرية واسعة.

جمال سنان : فخور بالنجاح


ومن جانبه أعرب المنتج جمال سنان عن سعادته بنجاح المسلسل، مشيداً بجميع المشاركين به بداية من أبطاله إلى مخرجه وكتابه. وشارك متابعيه، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، البوستر الرسمي للعمل، معلقاً: "فخور بالنجاح للنجم شريف سلامة على المهنية والجهد، القديرة إسعاد يونس الممتعة، وكل نجوم العمل المميزين".
وأضاف: "شكراً للمخرج الجميل خالد الحلفاوي. الكاتبتين المميزتين رنا أبو الريش ويسر طاهر، شاهد شركاء النجاح دوماً".
وتابع:" شكراً لفريق عمل ايغل فيلمز المميز على رأسهم المنتج المنفذ وسام سيف الإسلام والمشرف العام محمد طه في أم الدنيا... وللجمهور الكريم الذي تابع العمل وتعلّق بنجومه وجعله يتصدّر المرتبة الأولى منذ انطلاق العرض.. إلى نجاحات جديدة قريباً".

أبطال مسلسل كامل العدد وأحداثه

يتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي. المسلسل من بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»