مذكرات زوج.. تجربة مميزة لخروج طارق لطفي من دائرة الأدوار المركبة

بوستر مسلسل مذكرات زوج - الصورة من حساب الفنان طارق لطفي على فيس بوك
بوستر مسلسل مذكرات زوج - الصورة من حساب الفنان طارق لطفي على فيس بوك
يعد الفنان طارق لطفي واحدًا من موهوبي أبناء جيله الذين اعتادوا على تقديم الأدوار المركبة والمعقدة التي تتطلب جهدًا كبيرًا في تجسيدها سواء في التقمص أو في خلق تاريخ حقيقي للشخصية ليكون أكثر واقعية وذلك ما نجح فيه الفنان طارق لطفي على مدار سنوات من خلال أعمال تلفزيونية بارزة مثل "جبل الحلال، القاهرة.. كابول، جزيرة غمام" وجميعهم تم عرضهم بموسم دراما رمضان وحققوا نجاحًا كبيرًا إلا أن طارق لطفي هذا العام قرر أن ينافس بموسم دراما رمضان بأسلوب مختلف وتجربة جديدة ومميزة.

جرأة تقديم عمل أدبي بمسلسل تلفزيوني

أول ما لفت الانتباه عند الإعلان عن مسلسل مذكرات زوج هو أنه مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير الراحل أحمد بهجت ولم يتوقف الأمر عند ذلك، ولكن نفس الرواية قًدمت من قبل في مسلسل تلفزيوني بفترة الثمانينيات وجسد بطولتها الفنان محمود ياسين، وهنا كانت الجرأة التي امتاز بها فريق عمل المسلسل لتقديم مذكرات زوج بشكل يناسب الوقت المعاصر.

في حديثه السابق لمجلة "سيدتي" أكد السيناريست محمد سليمان عبد المالك بأن مسلسل مذكرات زوج يختلف بشكل كامل عن ما قًدم من قبل وهذا بالفعل ما رآه الجمهور، حيث امتاز مسلسل مذكرات زوج بتقديم المشاكل الاجتماعية المعاصرة التي يعيشها الجميع بشكل كوميدي "لايت" في محاولة لمناقشتها بشكل جاد ليشعر المشاهدين بأن المسلسل يتحدث عنهم بشكل فعلي.

طارق لطفي وتغيير جلده الفني



تميز الفنان طارق لطفي في موسم دراما رمضان هذا العام بجرأة شديدة لتقديمه مسلسل مذكرات زوج حيث استطاع أن يغير جلده الفني وما اعتاد الجمهور أن يشاهده منه طوال الأعوام الماضية من أعمال تلفزيونية جادة وتحمل مضمون وقضية كبيرة.
ليأتي أداءه في المسلسل بتجسيد شخصية الزوج الذي يعاني في حياته ويواجه أزمة فتور العلاقة وأزمة منتصف العمر بواقعية شديدة لا تخلوا من الكوميديا لإيصال المشاكل الاجتماعية التي يناقشها المسلسل بشكل مبسط للجمهور، وذلك الأمر الذي نجح فيه طارق لطفي بشكل كبير مؤكدًا بأنه لم ينحصر في تأدية الأدوار الصعبة والمركبة فقط، ولكن مازلت موهبته تحمل الكثير.

يُذكر أن مسلسل مذكرات زوج سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج تامر نادي وشارك في بطولته طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»