كيف شوقت هند البلوشي متابعيها لأحداث مسلسل "مجاريح"؟

هند البلوشي صورة من صفحتها على انستغرام
هند البلوشي صورة من صفحتها على انستغرام
شوقت الفنانة هند البلوشي متابعيها، وجمهورها لأحداث مسلسل "مجاريح" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، خاصة بعد أن نوهت بأن "بدرية" وهي الشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل سوف تدخل في صراع مع النجمة سعاد عبد الله بطلة العمل خلال الحلقات القادمة من المسلسل.
حيث شاركت هند، متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مقطع فيديو من إحدى مشاهد المسلسل، ظهرت من خلاله الفنانة سعاد عبد الله وهي تحاول التحدث مع "بدرية" هند البلوشي، لكي تعرف منها سبب كرهها لها.
وجاء التعليق الذي أرفقته هند البلوشي، على الفيديو كالتالي.. "أنت من يقدر يكرهج يا الهرم يالاسطورة ..بدى الصراع الحقيقي موعدنا معاكم كل يوم مصيبه بدرية هند البلوشي"

ردود الفعل

قابلت حلقات المسلسل العديد من ردود الأفعال والتي كانت إيجابية بشكل لافت حيث أعجب الكثيرين بشخصيات العمل المشوقة خاصة مع تصاعد حدة الصراعات بين أفراد عائلة "غنيمة" سعاد عبد الله بعد خروجها من السجن، كما تفاعل عدد مع المتابعين على أحداث شخصية "خالد" محمد الحداد وما يدبره من مكائد أيضًا.

أبطال مسلسل مجاريح وقصته


ويشارك في مسلسل "مجاريح" كوكبة من النجوم على رأسهم سعاد عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري، أسمهان توفيق، والعمل من تأليف جمال سالم ، ومن إخراج عيسى ذياب وتدور أحداثه حول سيدات يعانين من حالات اجتماعية قاسية، ويحاولن تخطي مآسي الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»