منهم هند البلوشي .. نجوم استقبلوا العام الجديد من أمام الحرم المكي 

هند البلوشي  تؤدي مناسك العمرة - صورة من صفحتها على انستغرام
هند البلوشي تؤدي مناسك العمرة - صورة من صفحتها على انستغرام
بعيداً عن الأجواء التي اعتاد عليها الكثيرين في اسقبال العام الجديد، عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي قرروا استقبال عام 2023 من أمام الحرم المكي منهم من اصطحب زوجته وآخرين بمفردهم ، ومن خلال السطور التالية سنتطرق لهولاء النجوم وما قاله عير حسباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

هند البلوشي

الفنانة هند البلوشي من بين مشاهير الوطن العربي، الذين استقبلوا 2023 من أمام الحرم المكي، من خلال قيامها بتأدية مناسك العمرة
وشاركت هند، متابعيها صور من أمام الكعبة المشرفة، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" ، وعلقت " من مكة المكرمة إلى الكويت الحبيبة، ثق بالله ستنجو من مصابك بلين قلبك ..كل شيء سيتغير حين تغير ما بنفسك .. ابدأ بنفسك اولاً بثقتك ان الله قريب وان الفرج قريب .. ما خاب من توكل على الله.

تامر حسني وبسمة بوسيل


مع بداية العام الجديد 2023 ، حرصت الفنانة بسمة بوسيل على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صور تجمعها بزوجها الفنان تامر حسني من أمام الكعبة وهما يؤديان مناسك العمرة.
وأرفقت بسمة على الصور التي نشرتها ، تعليقاً جاء كالتالي " اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك".
ولقي منشور بسمة تفاعلا كبير من قبل محبيها الذين تمنوا لها ولـ تامر حياة سعيدة في العام الجديد ، وذلك بمجموعة من التعليقات " الله يخليكم لبعض تامر وبسمة".

هاجر أحمد

الفنانة هاجر أحمد هى الآخرى قررت استقبال العام الجديد، بتأدية مناسك العمرة برفقة زوجها.
هاجر نشرت الصور عبر حسابها الرسمي على " إنستغرام" وعلقت قائلة: "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. اللهم إني أستودعك نفسي وأولادي وأهلي ومن أحببت فيك فاحفظني بحفظك واحفظهم يا من لا تضيع لديه الودائع." اللهم رضاك وچنتك.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».