اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المستشار تركي آل الشيخ يعلن انتهاء تصوير أول أفلامه "تشيللو"

تركي ال الشيخ وصورة تجمعة مع فريق العمل - الصورة من تويتر المستشار تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ وصورة تجمعة مع فريق العمل - الصورة من تويتر المستشار تركي ال الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، خلال تغريدات عدة في حسابه الرسمي بتويتر، اليوم، انتهاء تصوير فيلمه الأول "تشيللو".

وقال آل الشيخ: "في أجواءٍ سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما، من مخرجين ومنتجين وشركات... انتهيت أمس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الأول تشيللو، الذي استغرق الإعداد له شهوراً، وتم تصويره في 8 أسابيع... 70% من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا". ونشر مع التغريدة صورةً تجمعه بالفنانة سعاد عبدالله، وإلهام علي، ومهند الحمدي، ومحمد الطويان، وبشير غنيم، إضافةً إلى آخرين.

وفي تغريدة أخرى عن الفيلم، كتب: "30% في أوروبا... بشركة وطنية سعودية... عمل في هذا الفيلم أكثر من 200 سعودي، وتدربوا، وهذا واجب علينا... في المساعدة في التصوير، وتعلموا على يد أكبر المخرجين ومديري التصوير... وفي المكياج... وفي الملابس... وفي الديكور... الفيلم من إخراج مخرج أمريكي كبير... وإنتاج رزام".

ونشر آل الشيخ مع التغريدة صورةً له يظهر فيها مع الفنانة سعاد عبدالله.

وتابع التغريد حول العمل الجديد، حيث قال: "أشكر كل مَن شارك في العمل من أبطال وكرو وشركة إنتاج ومشرفين... اكتشفت أن عالم السينما ليس سهلاً... أسأل الله التوفيق في تجربتي الأولى، وأتمنى أن يحوز على رضاكم... اجتهدت وأتمنى النجاح... وقريباً سأنشر تفاصيل أكثر".

ونشر مع التغريدة صورةً له يظهر فيها مع الفنان مهند الحمدي.

وتحدث عن أبطال الفيلم في تغريدة، كتب فيها: "أما عن أبطال الفيلم فسأوضحهم قريباً بالتفصيل، ولكن الأبطال سعوديين وخليجيين وعرب وعالميين... ويوجد من أبطال الفيلم نجم حائز على الأوسكار... و60% من أبطال الفيلم سعوديين دعماً لصناعة السينما السعودية... وسيدبلج لـ 7 لغات، ويعرض إن شاء الله في سينمات العالم... وبعدها المنصات".

ونشر مع التغريدة صورة له يظهر فيها مع الفنانة إلهام علي.

وأكمل آل الشيخ حديثه عن طاقم العمل، حيث قال في تغريدةٍ: "وبروديوسر أمريكي كبير للإشراف... ومدير تصوير إيطالي أمريكي عالمي... وخبراء صوت وموسيقى وإضاءة ومشاهد خطرة عالميين، وشركة عالمية للجرافيكس والتلوين والترويج... ولن تقل جودته عن أكبر الأفلام في هوليوود... وسيطرح في 2022 م إن شاء الله في السينما أولاً وبلاتفورم بعد ذلك".

ونشر مع التغريدة صورةً له يظهر فيها مع الفنان محمد الطويان، وبشير غنيم.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ كتب روايةً بعنوان "تشيللو"، وشارك فيها خلال الدورة الأخيرة لمعرض الرياض الدولي للكتاب، الذي انتهى قبل أسابيع، ووقتها غرد عن الرواية بالقول: "تم طباعة 20 ألف نسخة من رواية تشيللو لتوزيعها في البلدان العربية، واليوم طلبت مني دار ذات السلاسل طباعة 10 ألف نسخة إضافية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر سيدتي فن.