كيت ميدلتون تتباهى بحملها وتتحدث عن جنس المولود

11 صور

بعد غياب دام حوالى 3 أشهر بسبب وحامها الصعب الذي تسبب بإلغائها للكثير من زياراتها، عادت الدوقة Kate Middleton لتطل علينا بأناقتها المعهودة وجمالها الطبيعي أثناء الحمل.

Kate ، المتوقع أن تنجب مولودها الثاني في ابريل المقبل، كثفت نشاطها مؤخراً حيث توجّهت إلى أيسلينجتون، في شمال لندن ، للقاء دور الرعاية التابعة لمؤسسة The Fostering Network كما قامت بزيارة مركز "Kensington Leisure".

وفي أول ظهور أطلت الدوقة بثوب مزنر باللون البني، حمل علامة Hobbs التجاريّة، أظهر للمرّة الأولى بطنها الكبير وحملها الذي بات في شهره السادس، وفي الظهور الثاني ارتدت فستاناً مموجاً بتدرجات اللونين الأخضر والأزرق وفوقه معطف باللون الأزرق الناعم.

وبدت Kate في الإطلالتين أميرة رائعة الجمال تتباهى في حملها وأناقتها، ولم تفارق البسمة وجهها أبداً.

وحصلت دوقة كامبريدج على "صندوق للذكريات"، وهو كناية عن علبة وضع فيها الأولاد الموجودون في دور الرعاية صوراً لهم وأغراضاً منوعة تذكرهم بالأوقات السعيدة والجميلة التي أمضوها مع هؤلاء الناس الذين وضعوهم تحت أجنحتهم واهتموا بهم.

يذكر أن Kate Middleton، الراعي الرسميّ لمنظمة The Fostering Network، قالت لشابة تبلغ من العمر 17 عاماً في " Kensington Leisure" أنها لا تعرف جنس المولود حتى الآن لكنها تشعر بحركاته الكثيرة.

 
 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"