سيرين عبد النور لـ"سيدتي نت": لم أصرّح أنّي سأعتزل وهذه هي خطوتي القادمة

9 صور

أحيت الفنانة سيرين عبد النور في فندق "فينيسيا" مع النجمين فارس كرم ووائل كفوري، واحداً من أجمل حفلات الصيف أعادها إلى الجمهور اللبناني بعد غياب عن سوق الحفلات.
سيرين غنّت في الحفل أغانيها الضاربة من "العيون العسلية" إلى "لو بص فعيني"، إلى "ليلة من الليالي"، وكان لأغنيتها الجديدة "عادي" وقعاً خاصاً لدى الجمهور، كما غنت أغان من أرشيف الأغاني الخالدة مثل "ماما يا ماما" و"فوق النا خل" و"القلب يحب مرة". وقد تألقت سيرين بفستان حمل توقيع المصم أنطوان القارح.
في اتصال معها، قالت سيرين لـ"سيدتي نت" إنها تشعر بسعادة كبيرة لتفاعل الجمهور معها، خصوصاً أنها اعتادت على تقديم الحفلات في مصر، وكانت شبه مغيّبة عن سوق الحفلات اللبناني وقالت "الجمهور المصري أكثر من دعمني وقد اعتدت على التعامل معه لدرجة أنّني أشعر بأنّي أغنّي بين أهلي وناسي، لكن عندما غنّيت في لبنان شعرت بطعم أن يحقّق أحدنا نجاحاً في بلده الأم".
ونفت سيرين أن تكون مغيبة قسراً عن سوق الحفلات اللبناني، مؤكدة أنّه ربما لم يكن وقتها قد حان بعد لتقتحم سوق الحفلات، وقد يكون السبب نظرة المتعهدين إليها كممثلة وليس كمغنية، مضيفة إلى أنها ستوقف العمل في التمثيل خلال السنتين المقبلتين، إلا في حال عرض عليها عمل بمواصفات خاصة.
ونفت سيرين ما أشيع عن نيّتها اعتزال التمثيل قائلة "لن أعتزل التمثيل، ولم أصرّح يوماً بأني سأعتزل، كل ما قلته بأني سأتفرغ للغناء في الفترة المقبلة".
وعن حفلها في قبرص مساء غد قالت "سأسافر اليوم إلى قبرص الشمالية لأحيي حفلاً في فندق ميريت، أشعر بالقلق لأني لا أعرف طبيعة الجمهور هناك، لا أعرف إذا كانوا عرباً أم قبارصة أم أتراك، عموماً أنا أشعر بالقلق قبل أي حفل، وعند تصوير المشاهد الأولى في أي مسلسل، وكأنها المرّة الأولى التي أقف فيها أمام الكاميرا، بسبب حس المسؤولية العالي الذي أشعر به تجاه مهنتي".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"