بارون سوبتي: كرة القدم ليس لها مستقبل وهذه علاقة زوجتي بالمطبخ

8 صور

كان في انتظار نجم بوليوود بارون سوبتي، جمهور غفير في دبي، فقد استضافته «إم بي سي بوليوود» للإعلان عن الموسم الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في الوطن العربي «النظرة الثانية».

صدمة بارون سوبتي في دبي

في البداية التقته «سيدتي» في حوار خاص بفندق العنوان دبي مول، ومن بعدها كان يستعد للقاء الجمهور في إحدى قاعات سينما دبي مول، لمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل مع جمهوره، فأخذ يتسابق الجمهور على التقاط صور تذكارية معه وسيلفي، وبدوره لبى رغبات الحاضرين، ومن بعدها بدأ الجمهور يتوافد إلى قاعة السينما التي امتلأت بأشخاص من جميع الجنسيات، ولاحظنا أن البعض حضر خصيصاً من خارج الإمارات، وتحديداً من السعودية والكويت، للقائه، وكان يبدو على وجه بارون الصدمة والاندهاش والسعادة في آن واحد، وكأنه لم يكن يتوقع أن يحضر هذا الكم من الجمهور، وبأنه معروف في الوطن العربي وله جمهور ومحبون.

قبل عرض المسلسل صعد بارون إلى المسرح مرحباً بالحضور، قائلاً: أنا سعيد جداً بهذه الفرصة التي منحتني إياها MBC Bollywood للقاء الجمهور العربي، وخاصة الذين حضروا من خارج دبي للقائي وحضور الحلقة الأولى من المسلسل.. لم أكن أتخيل أن المسلسل حقق

هذا النجاح الكبير، وعلى أمل أن يحقق الجزء الثاني نجاحاً أكبر.. وشكراً مرة أخرى لـ« MBC Bollywood».

غرور بارون سوبتي

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب ولدت من النظرة الأولى بين «كوشي» و«أرناف»، وتعمقت مشاعرهما من النظرة الثانية، فقررا أن يكملا مشوارهما في الحياة معاً، لكن كثيراً ما تسير الأمور على خلاف ما يخطط له الأحبة، فتضعهما أمام عراقيل تفسد ما رسموه معاً للمستقبل.

يستكمل «من النظرة الثانية»، في جزئه الثاني، قصة «كوشي» (سانايا إيراني)، الفتاة البسيطة والتقليدية التي تنتمي إلى منطقة بعيدة من العاصمة، وتعيش في ظل عادات وتقاليد صارمة، ولقائها بـ«أرناف« (بارون سوبتي)، الشاب الثري والمتغطرس والمغرور، الذي لا يعترف بوجود الحب أساساً، لكنه سيغير حياتها تماماً. في هذا الوقت، تتبدل مشاعره، وتتغير طباعه عند لقائه فتاة أحلامه، من دون سابق تصور وتصميم. وإذا كان غرور الشاب وعنجهيته يمنعانه من الاعتراف بحبه الوليد، فإن خجل الفتاة وانتماءها إلى أسرة محافظة، سيجعلانها ترفض الاعتراف حتى أمام نفسها بأنها تميل إلى هذا الشاب الغني، غريب الأطوار.

يعتبر «من النظرة الثانية» أحد أكثر الأعمال شعبية وجماهيرية على الشاشة الصغيرة في بوليوود في السنوات الأخيرة. وقد حصد جوائز عدة، ووصف بأنه «الدراما الأكثر رومانسية» في الهند أخيراً، وذلك بحسب الاستطلاعات الجماهيرية. كما يتمتع بطلا العمل بكاريزما قوية، وقد نجحا بأن يشكّلا ثنائياً مميزاً، نال استحساناً جماهيرياً واسعاً. حصد بطل العمل جائزة

«أفضل ممثل» على أدائه عام 2012، كما حصلت البطلة على لقب «أكثر الممثلات شعبية» في أكبر حفل توزيع جوائز في الهند عام 2012.

لقاء «سيدتي» مع بارون

نبارك لك الموسم الثاني من مسلسل النظرة الثانية، ما الجديد الذي قدمتموه في الجزء الثاني؟

لست أدري كيف أجيب عن هذا السؤال؛ لأنه لا يوجد في عرض الهند موسم ثان، لقد قاموا بتجزئته ليعرض في منطقة الشرق الأوسط على جزأين؛ إذ قمنا بتصويره بالكامل من البداية إلى النهاية في الهند. أما عن الجديد فإنها قصة طويلة، ولكن كل ما أستطيع ذكره أن هناك تطورات في أحداث العمل، لذلك لا أرغب في حرق الأحداث، أريد أن يتابعه الجمهور ويرى بنفسه، وأتمنى أن يكون الجزء الثاني أقوى وأحلى من الأول.

لماذا لم تحضر معك كوشي.. شريكتك في بطولة المسلسل؟

في الحقيقة هي مشغولة، لديها أمر مهم في مومباي لم تستطع تركه، لذا لم تستطع الحضور معي.

جمهوري هنا رائع

ما شعورك الآن وأنت في دبي وينتظر لقاءك العديد من الجمهور؟

إحساس رائع جداً أن أحظى باهتمام أكثر مما توقعت، وأكثر مما أريد، هذا شعور جميل وأسعدني.

هل كنت تعلم أن لديك جمهوراً عريضاً في المنطقة العربية؟

في الحقيقة لم أكن أتوقع هذا، لقد أتيت إلى دبي من قبل وواجهت صعوبات في أحد المولات؛ حيث كنت أتسوق، وكان الجمهور يلاحقني ويوقفني لالتقاط الصور التذكارية معي، وسيلفي، ومنهم من طلب مني «أتوغراف موقع مني»، وعلى الرغم من تلك الصعوبات التي واجهتها خلال سيري في المول، إلا أنني سعدت جداً أن لي جمهوراً في الشرق الأوسط، فهذا شيء رائع.

هل تتابع سينما غير الهندية، كالعربية أو التركية وغيرها؟

حينما انتهيت من المرحلة الدراسية بدأت في مرحلة العمل على الفور، وكنت حينها أعمل طوال اليوم، ومن ثم بدأت في التمثيل، وكذالك الوضع كنت مشغولاً طوال الوقت بالتمثيل، ومنذ عامين فقط بدأت أجد لنفسي بعض الوقت، فطوال حياتي لم أحضر سينما، لذلك من الصعب جداً أن أقارن بين السينما، ولكنني الآن أحضر السينما الهندية والأجنبية.

كنت محترف كرة قدم في الطفولة ثم تخليت عنها، لماذا؟ وهل تحب كرة القدم إلى وقتنا هذا؟

نعم، كنت أحب كرة القدم جداً في طفولتي، لكن ليس لدرجة الاحتراف، فقد فكنت أمارس لعبة كرة القدم في المدرسة بشكل عادي، ولكنني توقفت عن ممارستها؛ لأن كرة القدم في الهند ليس لها مستقبل، وهي رياضة لا تدر أي أرباح، وإذا استمررت فيها ستكون مخاطرة ومغامرة مني لمستقبلي، كما أني أحب لعبة الكريكيت، إلا أنني أقوى في كرة القدم.

لكن الآن ينال لاعبو كرة القدم عائداً مادياً مرتفعاً، هل أنت ندمان حالياً؟

لا، لست نادماً، ولو تم تخييري حالياً بين التمثيل وكرة القدم، فسأختار التمثيل.

أحب الأكل جداً

علمنا أنك تحب الأكل كثيراً، فكيف تحافظ على وزنك هكذا، وأنت شره في تناول الطعام؟

نعم صحيح، أحب الأكل جداً، لكنني أيضاً أحب الرياضة، ودائماً أمارسها، فبقدر تناول الأطعمة يتم حرقها سريعاً مع الرياضة، بالإضافة إلى أن طبيعة جسمي يحرق الدهون بسرعة وبسهولة، وهذا أعده نعمة من عند ربنا والحمد لله.

أي أنواع الأطعمة تفضل؟

أحب كل أنواع الأطعمة شرق الأوسطية، والصينية واليابانية، والكثير من الطعام الشرقي، وبالتأكيد الأكلات الهندية، لكنني أفضل الأكلات الإيطالية والكونتيننتال.

هل تعدها لك زوجتك؟ أو كيف علاقتها بالمطبخ؟

علاقتها بالمطبخ رائعة لكنها حقيقة تكون مشغولة في أغلب الأوقات وتعد لي أطباقي المفضلة إذا سنح لها الوقت، فأنا أحب طريقة إعدادها للأطعمة؛ لأنها تكون لذيذة جداً.

زوجتي ليست مجنونة.. وهكذا نكون في العطلة

هل تغار عليك زوجتك من المعجبات؟ على الرغم من أنها جميلة، لكنها في النهاية امرأة ومن طبع المرأة الغيرة؟

لكنها ليست كذلك، هي تعلم جيداً أنني من المؤكد وبحكم طبيعة عملي سأكون محاطاً بالمعجبات، لكنها شخصية مسالمة، وغير مجنونة بالشك، ولأنها جميلة واثقة من نفسها، وتعلم جيداً مدى محبتها عندي، وماذا تعني لي، بالإضافة إلى أننا نحب بعضنا ونتعامل مع بعضنا على أننا شخص واحد، وكل منا يترك مساحة للآخر للتصرف، وهذا شيء صحي جداً خاصة في مجالنا، وكل ذلك هي تعلم جيداً أنني مخلص لها.

زوجتك صديقة طفولتك تعلم عنك كل شيء، هل تعد ذلك سلبياً أم ايجابياً بالنسبة لك؟

نعم هي صديقة طفولتي، وطالما أمنحها الشعور بالحب طوال الوقت، يكون الشعور المتبادل جميلاً جداً، وهي تعلم كل شيء عني كما ذكرت، وهذا بالنسبة لي رائع، وأعده شيئاً إيجابياً.

ما هي الأمور التي كنت تتمنى ألا تعرفها عنك زوجتك؟

هي تحب معرفة كل شيء عني، وأنا أخبرها بكل ما عندي ولا أخفي عنها شيئاً، نحن نعيش مع بعض في منزل واحد، وحياتنا واحدة فكيف لي أن أخفي عنها شيئاً، حتى إذا كان غير مهم.

هل حافظت على صداقتك مع زوجتك بعد الزواج؟

نعم، أعتقد ذلك؛ لأن من حولنا يشعرون بذلك، ولا أظن أن تكون العلاقة بين زوج وزوجة فقط جسدياً، فأفضل أن يكون هناك علاقة صداقة، فالمسمى الرسمي زوج وزوجة، بينما يستلزم أن نكون أصدقاء.

هل تخططان لإنجاب أطفال؟

نريد الاستمتاع بصحبتنا سوياً، ومن ثم سنقرر إنجاب أطفال، فنحن متزوجان منذ خمسة أعوام.

علمت أيضاً أن بريانكا تشوبرا صديقة الطفولة، وهي من دفعك للتمثيل؟

لا.. غير حقيقي، بريانكا تشوبرا هي صديقة، لكنها ليست صديقة طفولة، لكن لديّ صديقة طفولة اسمها بريانكا باصيصا، لا أعتقد أنكم تعرفونها.

البعض شبهك بالممثل التركي إنجين أكيوريك ماذا تقول؟

(قام بالبحث عنه عبر غوغل؛ لأنه لا يعرفه، وحينما وجده قال): جميل أن يشبهوني بشخص وسيم.

ماذا تفعل في العطلات، كيف تكون؟

على حسب الحال، إذا كانت العطلة في وقت الصيف نقضيها في البحر، وإذا كانت في الشتاء نقضيها «أكل.. وشرب»، كما أننا نحب السفر كثيراً، ونحب أن نتجول في الشوارع وشرب القهوة، ومن المؤكد أننا نحب أن نتحدث كثيراً سوياً، من أهم الأمور في العطلة أن تكون معي زوجتي، فهذا يزيد معرفتنا ببعضنا.

عندي ثقة بنفسي وعنيد

أنت برج الأسد وصفاته تقول إن لديه ثقة عالية بنفسه، هل هذا صحيح؟

سأجيب عن سؤالك كالتالي: كان لديّ وظيفة جيدة جداً وعملت فيها لمدة سبع سنوات وتركتها فجأة من أجل التمثيل، من دون أي ضمانات أنني سأكون ممثلاً، فلا أظن أنه من الممكن لأي أحد اتخاذ هذا القرار وهو ليس لديه ثقة بنفسه.

وأيضاً يقول برج الأسد إن صاحبه عنيد ومتصلب بالرأي، ما الوقت الذي تكون فيه عنيداً؟

أنا في العمل لست عنيداً، وفي حياتي الشخصية أنا شخص سهل التعامل معه، وعادة أحب اتخاذ القرارات الصحيحة في العمل، ولكن عندما أتخذ قراراً أكون عنيداً وأصمم على تنفيذه، لأنه في النهاية يكون صحيحاً، ومن ثم أتعامل مع هذا القرار بسهولة، أما بالنسبة للتعامل مع المخرجين فأنا أعمل ما يطلبونه مني.

دائماً تردد جملة «كيا كيهتي هين» ماذا تعني؟

«ضاحكاً»: نعم أرددها كثيراً معناه «what you call that» «ماذا تسمي هذا»، فأرددها حينما يشرح لي أحد موضوعاً ما ولم أفهمه أو أفهمه ولا أقتنع به، فأرددها.

ذكرت من قبل أن من أكثر النجوم الذين تأثرت بهم هو آمر خان، لماذا؟

آمر خان كل أعماله رائعة، وأحب كل أفلامه، لكنني لم ألتق به شخصياً، فلا أعلم الكثير عنه، ولكن أنا أحترمه وأحترم كل اختياراته في أعماله.

من تختار أن تشاركك بطولة فيلم: بريانكا تشوبرا أو ديبيكا؟

لم أفكر من قبل في موضوع الاختيارات ولا التوقعات هذه، لأني أؤمن بفريق العمل الجيد مهما كان درجة تمثيله، وأكون سعيداً جداً بالتعامل مع كل الممثلين المبدعين.

هل تذكر مواقف كوميدية حدثت خلال تصوير عمل ما، أو في حياتك الخاصة؟

هناك العديد من تلك الأمور، لكنني لا أتذكرها الآن، وكل ما أتذكره أننا كنا نفتعل أموراً مضحكة مع بعضنا البعض، وأحياناً نقوم بأشياء غبية لغرض الضحك والمزاح.

ماذا تقول لجمهورك العربي؟

مرحباً، وأقول لهم إنني سعيد جداً؛ لأنهم يحبونني بهذا الشكل، وأنهم أحبوا أعمالي في المنطقة العربية، وعلى الرغم من أنها ليست بلدي، إلا أنهم أحبوني جداً على الرغم من اختلاف اللغة.

 

صدمة بارون سوبتي في دبي.. وإلى أين أوصله غروره؟

 
 

 
 





































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"