اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صدمة بارون سوبتي في دبي.. وإلى أين أوصله غروره؟

15 صور

وصل نجم بوليوود Barun Sobti أمس الأحد إلى دبي، حيث كان بانتظاره جمهور غفير، بناء على دعوة من "إم بي سي بوليوود" للإعلان عن الموسم الثاني من المسلسل"النظرة الثانية"، الذي حقق نجاحاً جماهيراً كبيراً في الوطن العربي.
في البداية، التقت "سيدتي" النجم الهندي في حوار خاصّ، بفندق العنوان دبي مول، حيث كان يستعدّ للقاء الجمهور في إحدى قاعات "سينما دبي مول" لمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل مع جمهوره المتنوع بجنسيّاته وأعراقه. وقد حضر البعض من خارج الإمارات، وتحديداً من السعودية والكويت، للقاء النجم الاستثنائي الذي بدا مصدوماً لأنه لم يكن يتوقع أن يحضر هذا الكمّ من الجمهور، أو أنه معروف في الوطن العربي، وله جمهور ومحبّون.
وقبل عرض المسلسل، صعد إلى المسرح مرحّباً بالحضور، وقال: "أنا سعيد جداً بهذه الفرصة التي منحتني إياها ‏‎MBC Bollywood للقاء الجمهور العربي، خصوصاً الذين حضروا من خارج دبي للقائي ولحضور الحلقة الأولى من المسلسل. لم أكن أتخيّل أن المسلسل قد حقق هذا النجاح الكبير، وعلى أمل أن يُحقق الجزء الثاني نجاحاً أكبر وشكراً مرة أخرى لـ" MBC Bollywood"

غرور بارون سوبتي
تدور أحداث المسلسل حول قصة حبّ ولدت من النظرة الأولى بين "كوشي" و"أرناف"، وتعمّقت مشاعرهما من النظرة الثانية، فقررا أن يكملا مشوارهما في الحياة معاً. لكن كثيراً ما تسير الأمور على خلاف ما يخطط له الأحبة، فتضعهما أمام عراقيل تفسد ما رسموه معاً للمستقبل.
يستكمل "من النظرة الثانية"، في جزئه الثاني، قصة "كوشي" (Sanaya Irani)، الفتاة البسيطة والتقليدية التي تنتمي إلى منطقة بعيدة من العاصمة، وتعيش في ظلّ عادات وتقاليد صارمة، ولقاؤها بـ "أرناف" (Barun Sobti)، الشاب الثري والمتغطرس والمغرور، الذي لا يعترف بوجود الحبّ أساساً، حتى حين. في هذا الوقت، تتبدّل مشاعره، وتتغيّر طباعه عند لقائه فتاة أحلامه، من دون سابق تصوّر وتصميم. وإذا كان غرور الشاب وعنجهيته يمنعانه من الاعتراف بحبّه الوليد، فإنّ خجل الفتاة وانتماءها إلى أسرة محافظة، سيجعلانها ترفض الاعتراف حتى أمام نفسها بأنها تميل إلى هذا الشاب الغني، وغريب الأطوار.
يعتبر "من النظرة الثانية" أحد أكثر الأعمال شعبية وجماهيرية على الشاشة الصغيرة في بوليوود في السنوات الأخيرة. وقد حصد جوائز عدة، ووصف بأنه "الدراما الأكثر رومانسية" في الهند أخيراً، بحسب الاستطلاعات الجماهيرية. كما يتمتع بطلا العمل بكاريزما قوية. وقد نجحا بأن يشكّلا ثنائياً مميزاً، نال استحساناً جماهيرياً واسعاً. حصد بطل العمل جائزة "أفضل ممثل" على أدائه عام 2012، كما حصلت البطلة على لقب "أكثر الممثلات شعبية" في أكبر حفل توزيع جوائز في الهند عام 2012.

تابعوا اللقاء الموسّع مع Barun Sobti في "سيدتي" قريباً.

 

"أميتاب" يسترجع الذكريات مع "كريستوفر لي" ويعرض على القصبي فيلماً

 

 
 



















































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"