"ديكورات" ريفية في منزل ليوناردو ديكابريو المُباع

جولة في منزل ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio المُباع
لقطة لحوض السباحة، في حديقة منزل ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio
لمسات ريفية بارزة في المطبخ، بمنزل ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio
الأبيض يتألّق في حمّام ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio الرئيس
النجم ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio
لقطة خارجيّة لواجهة منزل ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio المُباع
إطلالة على حمّام الضيوف، في منزل ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio
نظرة إلى ركن الطعام، في منزل ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio
12 صور

باع النجم ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio منزله الواقع في حيّ "ستوديو سيتي" بـ"لوس أنجلس"، مقابل 2.2 مليون دولار أمريكي. ويشغل هذا المنزل مساحةً تبلغ 315 مترًا مربعًا، ويضمّ أربع غرف نوم، كما يحظى بإطلالات بانوراميّة على الجبل من خلال النوافذ الزجاج الممتدة من الأرض إلى السقف.


تبدو "ديكورات" المنزل أنيقةً ومطعمةً بلمساتٍ ريفيّةٍ تشيع أجواء مريحة في الأرجاء. كما تحلّ لمسات دافئة في الصالون، من خلال الموقد المثبت في الجدار الرئيس المكسو بالحجر، تعلوه لوحة تنسجم في ألوانها مع الوسائد و"الاكسسوارات" الموزعة بطريقة مدروسة في المساحة المفتوحة. وبدورها، تشيع الألوان الترابية فسحةً في غرفة المعيشة، كما يحضر اللون الأحمر بخجل من خلال الوسائد الموزعة على الأرائك البيج، ويشارك في رسم اللوحة التي تتصدر الجدار الجانبي. ولقلّة "الاكسسوارات" فائدة في إضفاء شعور بالرحابة والاتساع.
من جانبها، تتألّق غرفة الطعام بملامح ريفية، وقوامها: طاولة من الخشب الخام، مع البعد عن المبالغة في القطع الباذخة والاكتفاء بمجموعة من الشمعدانات التي تضفي جوًّا دافئًا في المساحة. كما تلفت لوحة الفاكهة بألوانها الزاهية الأنظار، وتكسر من رتابة ألوان البيج بدرجاته التي تحلّ على عناصر المكان. وفي السياق عينه، تسود المطبخ لمسات ريفيّة بسيطة، إذ يتوزّع الخشب الأبيض على الخزائن، و يحلّ الرخام الرمادي على الأسطح، في حين تشارك ديكورات الخشب في تصميم السقف والأرضيّة.
كان المالك خصّص غرفةً فسيحةً للضيوف، تتبع النمط الريفي السائد في أرجاء البيت. وتتسم الغرفة بالراحة، نظرًا للألوان الهادئة التي تزيّن جدرانها وقطع الأثاث التي تحلّ فيها.
في غرفة النوم الرئيسة، يلفت السرير المزدوج في تصميمه المغطى بالقماش الرمادي المكبس بالأزرار، وثمة مكتبة مثبتة على الجدار الجانبي تحمل بعض التحف تكمل مشهد البساطة في الغرفة متقنة التفاصيل. وللأبيض حضور في الحمام الرئيس، حيث تبرز أعمال الرخام براعة التصميم.