فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجمات يذقن حلاوة الأمومة للمرّة الأولى في العام 2017 .. من هن؟

أمل علم الدين
أماندا سيفريد وزوجها توماس ثادوسكي
جانيت جاكسون وابنها عيسى المانع
أماندا سيفريد
شيريل كول وليام باين
جورج كلوني وأمل علم الدين
جانيت جاكسون وزوجها السابق وسام المانع
كاميلا لاندتون وزوجها ماثيو آلان
شيريل كول
ايرينا شايك
ايرينا شايك وزوجها برادلي كوبر
كاميلا لاندتون

دخلنا العام 2017 مع خبر حمل العديد من نجمات هوليوود الجميلات. منهن من كان حملها للمرة الثانية أو أكثر، ومنهن من كان حملها للمرة الأولى، لتسجل أسماؤهن في " نادي الأمومة" بعد ولادة أطفالهن.

من بين الأمهات الجديدات برز اسم المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدينAmalAlamUddine وعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت إيرينا شايكIrina Shayk وجانيت جاسكونJanet Jackson. وفي ما يلي تعرّفي على أمهات هوليوود الجديدات، اللواتي سيحتفلن بعيد الأم المقبل للمرة الأولى، ولا يسعنا الانتظار لنرى كيف ستحتفل كل منهنّ على طريقتها.

أمل علم الدين AmalAlamUddine

استقبلت المحامية أمل علم الدين وزوجها الممثل العالمي جورج كلونيGeorge Clooney توأمهما في السادس من حزيران الحالي، فتاة أطلقا عليها اسم إيلاElla وصبي أطلقا عليه اسم الكساندرAlexander.

وصرّحت مصادر مقرّبة من الثنائي أنّ الطفلين بصحة جيدة، وأن كلوني يعيش أسعد لحظات حياته الآن، بعد أن أصبح أباً للمرة الأولى.

إيرينا شايكIrina Shayk

رُزقت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك وزوجها الممثل برادلي كوبرBradly Cooper بأوّل مولودة لهما، أطلقا عليها اسم ليا دو سين شايك كوبرLea De Seine Shayk .

ومن الجدير ذكره أنّ تفاصيل ولادة إيرينا ظلّت مخفية عن الإعلام، ولم يُعرف اسم الفتاة حتى بعد أسبوعين من الولادة.

إلا أن مصدراً مقرباً من الثنائي قال إنّ: "برادلي وإيرينا يعشقان بعضهما البعض كثيراً، وهذه الطفلة لن تكون الوحيدة لهما، لأنّهما يخططان لإنجاب الكثيرمن الأطفال، كما أنّ عائلتيهما سعيدة".

جانيت جاكسونJanet Jackson

في بداية العام الحالي استقبلت النجمة الأمريكية جانيت جاكسون مولودها الأوّل من زوجها السابق القطري وسام المانعWissamAlMana وأطلقا على الطفل اسم عيسىIssa.

إلّا انه بعد ولادة عيسى بأشهرٍ قليلة انفصلت النجمة البالغة من العمر 50 عاماً عن زوجها البالغ من العمر 42 عاماً.


شيريل كول Cheryl Cole

عند ولادة بيرBear الطفل الأول للنجمة العاملية شيريل كول من زوجها عضو فريقOne Direction ليا م باينLiam Payne لم تقبل أن تبيع صور طفلها لأي مجلة، على قاعدة أنّ طفلها ليس للبيع.

ولم تُعلن خبر حملها على الفور بل علمنا به بعد أشهر في جلسة دعائية لها لأحد المنتجات، حيث ظهرت بفستان أسود ضيّق أبرز بطنها المنتفخ.

يُذكر أن النجمة أعلنت خبر الولادة بصورة على حسابها الخاص في موقع "انستقرام" أرفقتها بتعليق جاء فيه:"الأربعاء 22 مارس/آذار، استقبلت أنا وليام طفلاً جميلاً".

وبدوره النجم العالمي أعلن الخبر أيضاً على حسابه في نفس الموقع بصورة علّق عليها قائلاً:"أشعر بسعادة بالغة بإبلاغكم باستقبال طفلنا، إنّها لحظة لن أنساها لبقيّة حياتي، وأفضل ذكرى في حياتي حتى الآن"، مضيفاً "إنّنا لم نطلق عليه اسماً بعد، ولكنه يسرق قلوبنا".

أماندا سيفريدAmanda Seyfried

استقبلت النجمة أماندا سيفريد طفلتها الأولى من زوجها النجم توماس ثادوسكي Thomas Sadoski في شهر آذار الماضي.

وأبقى الثنائي الطفلة منذ ولادتها بعيداً عن أعين الإعلام.

يُذكر أنّ الثنائي تزوّج سرّاً وهذا ما أعلنه توماس عند حلوله ضيفاً في برنامج"The Late Late Show "مع جيمس كوردن قائلاً: " نحن فقط هربنا، ذهبنا إلى بلد غريب نحن الاثنين فقط، وفعلنا الشيء الذي نريده، هذا كلّ شيء".

كاميلا لاندتونCamilla Luddington

أنجبت كاميلا لاندتون بطلة سلسلة "The Grey's Anatomy" طفلتها الأولى من زوجها ماثيو آلانMatthew Alan.

وأعلنت كاميلا الخبر عبر حسابها الخاص في موقع "انستقرام" بصورة أرفقتها بتعليق قالت فيه:"أصبح لدينا حبّ جديد في حياتنا".

وأطلق الثنائي اسم هايدنHayden على الطفلة.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X