فن ومشاهير /مشاهير العالم

جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع

جانيت جاكسون وزوجها وسام المانع
جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها
بعد أشهر فقط على ولادة طفلها الأول جانيت تنفصل عن زوجها
جانيت جاكسون ووسام المانع
جاكسون مرتدية الحجاب

انفصلت النجمة الأمريكية جانيت جاكسون Janet Jackson عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع Wissam Al Mani،  بحسب ما ذكرت صحيفة الـ “Daily Mail” البريطانية.

ويأتي هذا الانفصال بعد أشهرٍ قليلة على ولادة طفلها الأول عيسى وازدياد وزنها ما يُقارب الـ 45 كيلوغراماً.

النجمة البالغة من العمر خمسين عاماً كانت قد تزوّجت من الملياردير القطري البالغ من العمر 42 عاماً في العام 2012، وأنجبا ابنهما عيسى المانع بعد 5 سنواتٍ من الزواج، وكانت قد أعلنت إسلامها بعد ثلاث سنواتٍ من الزواج، وظهرت مرتديةً للحجاب في أحد شوارع لندن.

وبحسب ما جاء في الصحيفة، فإن مصادر مقرّبة من الطرفين أشارت إلى أن الأمور ليست على ما يُرام بين الطرفين وأن الزواج متّجهٌ نحو الطلاق.

وتابعت المصادر أن كلا الثنائي مشغولٌ بعمله وأن الطفل عيسى سيبقى مع والدته، وأنهما يسعيان إلى تسوية طلاق ودّي بعد أن بادلت النجمة شهرتها بالأمومة والزواج.

وقد تداولت أخبار انفصالهما بعد أيامٍ قليلةٍ فقط من ولادة عيسى، بعد أن ظهرت جانيت من دون خاتم الزواج.

المغنية الأمريكية كانت متزوجة مرتين قبل المانع، ففي العام 1984 تزوّجت من المغني جايمس ديبارج James DeBarge، إلا أن زواجهما لم يدم طويلاً وانفصلا بعد عامٍ واحدٍ فقط.

وزواجها الثاني كان من الراقص المكسيكي رينيه اليزوندو Rene Elizondo في العام 1991، وانفصلا في العام 2000، بعد أن دفعت جاكسون كتسوية مبلغاً يُعادل الـ 10 مليون دولار.

وفي مقابلةٍ لها بعد نهاية زواجها الثاني، لفتت جاكسون الانتباه إلى أنها ربّما "غير محظوظة بالحبّ"، وأن الزواج ليس من نصيبها وأنها تظنّ نفسها "منحوسة" على حدّ تعبيرها.


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X