فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

من بوليوود: مشاهير في مهب المشاكل والمحاكم

ديبيكا بادوكون
ريشا تشادا
فيديا بالان
سانجاي دوت
شاروخان
راخي ساوانت

تعرّض بعض مشاهير بوليوود للملاحقة القانونيّة، بسبب ورطات وقعوا فيها، وكانت النتيجة استدعاءهم الى المحاكم للادلاء بشهاداتهم، أو توجيه اتّهامات جنائيّة لهم، نعرض لبعض مشاكل هؤلاء المشاهير، حيث تعاطف معهم جمهورهم ومحبّوهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نبدأ بالنجم شاروخان Shahrukhan، الذي تعرّض لمشاكل قانونيّة ومضايقات من الرقابة في بلاده، بسبب فيلمه الجديد "Raees"، واعتبر مجلس الرقابة أنّ الفيلم يحتوي على مشهد لطفل يعاقَب جسديّاً، ما يشجّع على استخدام العنف الجسدي ضدّ الأطفال، كما أنّهم لن يسمحوا بظهور تلك الأمور بأيّ شكل من الأشكال.

كذلك أصدرت هيئة الادّعاء الهنديّة، قراراً يقضي باستدعاء شاروخان، لسماع أقواله حول البلاغ الذي تضمّن حادثة وفاة رجل في إحدى محطات السكك الحديدية، خلال الترويج لفيلم "Raees".

النجم سانجاي دوت Sanjay Dutt ، وقع أيضاً في ورطة قانونيّة بسبب رسالته المروّعة إلى نساء العالم، معلناً فيها عن تحيّزه ضدهنّ بشكل كبير، حيث أكّد في كلامه أنّ معايير الرجولة تتنافي تماماً مع ظهور الرجل بشعر طويل، وأن يعمل كالمربّية التي تطبخ لأطفاله، بالإضافة لارتدائه الألوان الورديّة، وهذا ما شكّل صدمة كبيرة لمتابعيه، وحتى لنجوم بوليوود.

أما النجمة راخي ساوانت Rakhi Sawant، فوقعت في مشكلة قانونيّة، حيث أصدرت محكمة محليّة في لوديانا مذكرة اعتقال بحقّها، بتهمة الإدلاء بتصريحات غير مقبولة ضدّ أحد الرموز الهندوسيّة sage Valmiki، وجاء في الشكوى، أنّ ساوانت دأبت على احتقار واستهزاء وإيذاء المشاعر الدينيّة للمجتمع، من خلال تعليقاتها.

وأصدر جهاز الرقابة السينمائيّ في باكستان، قراراً بحظر عرض فيلم " biju jan" بطولة النجمة فيديا بالان Vidya Balan، الذي يتناول فترة انفصال الهند وباكستان، ونشأة بيوت الدعارة.

وتعرّضت النجمة Richa Chadda ريشا تشادا، لاعتداء من قبل جماهير هائجة، أثناء مشاركتها في حفل ترويجي لماركة مجوهرات في مدينة جايبور، حيث حاول الجمهور اختراق الأمن لكسر القواعد، لينتهي الأمر بالفوضى التي عمّت المكان.

كذلك توقّف تصوير الفيلم التاريخي " Padmavati" بطولة النجمين ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ورانفير سينغ Ranveer Singh، وذلك بعد دخول نشطاء ينتمون لإحدى الجماعات المتشددة، الى موقع التصوير، حيث تجمّعوا تحت اسم "راجبوت"، وقاموا بالتعدّي على فريق العمل خلال التصوير في مدينة جايبور، والتشاجر معهم، محاولين تخريب المعدّات، بحجة أنّ الفيلم يشوّه الحقائق التاريخيّة، ويقدّم حقائق خاطئة حول شخصيّة " Padmavati ".

 


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X