مشاهير /مشاهير العالم

مواقع التواصل الاجتماعي تكشف صداقة مشاهير بوليوود

تجمع بينهم صداقات منذ الطفولة وأيّام المراهقة، كما تجمع بينهم صداقات استجدّت خلال مسيراتهم التمثيليّة. تجمعهم علاقات، نحن نجهلها، ونكاد نتفاجأ عندما نُدرك أنّ هذه النجمة البوليووديّة صديقة لتلك أو لذلك النجم الشهير.

بعضهم لا يزال يؤمن بأن يكون صديقاً لزميله أو زميلته في التمثيل. وهنا بعض الأمثلة التي قد تجعلنا نُفكّر بطريقة مختلفة حول المنافسة والخلافات بين المشاهير، وأن نغيّر وجهة نظرنا إلى الصداقة والمحبّة بين النجوم.

فقد تشاركت نجمتا بوليوود Priyanka Chopra وصديقتها Sonakshi Sinha صورة لهما على الإنستغرام بعنوانGossip" Girls"، خلال حفل جوائز IIFA.

وتؤكّد الصورة مدى الصداقة بين النجمتين، بالرغم من أنّهما واعدتا نفس الشخص، وهو Shahid Kapoor. فقد واعدت Priyanka النجم الهندي Kapoor لمدّة ثلاث سنوات، في حين كان الأخير يُحاول التقرّب من Sinha، بالرغم من أنّ قوة الصداقة التي جمعت النجمتين كانت أهمّ من علاقاتهما العاطفيّة؛ والدليل أنهما نشرتا صورة تذكارية مشتركة.

هل تصدّقوا أنّ النجمين الهنديين Aamir و Salman Khan صديقان؟! نعم؛ لا تتفاجؤوا كثيراً! فقد نشرا صورة لهما سويّاً على "تويتر"، خلال تصوير فيلم "Jai Ho"، وكتب Aamir عبارة "صورتي المفضّلة: أنا وسلمان".

كذلك تُمثل النجمتان Sonam Kapoor و Jacqueline Fernandez خير وصف للصداقة، إذ تجمعهما منذ زمن، حيث نشرتا صوراً لهما سويّاً في العديد من المناسبات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت النجمة الحسناء Bipasha Basu، التي أعلنت عن علاقتها العاطفية بالنجم Harman Baweja، صورة على "تويتر"، جمعتها بشقيقات آل Shetty؛ وذلك خلال حفل ميلاد shamita shetty، حيث كتبت عبارة معايدة لـShamita.

بدورها، نشرت النجمة Sonakshi Sinha صورة على "تويتر" تجمعها بصديقيها Akshay و Prabhu Deva ، أثناء حضورهم مسابقة السباحة في أحد الأندية الرياضية.

ونذكر بعض الصداقات بين نجوم بوليوود التي لم تُشتهر، بالرغم من أنّنا عرفناها من خلال صور نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منها: صداقة النجمين Ranveer Singh وArjun Kapoor، وصداقة جميلتَي بوليوود النجمتين Sonam Kapoor و Kareena Kapoor، وصداقةBipasha Basu وDeepika Padukone، إضافةً إلىShah Rukh Khan والمخرجة الهندية Farah Khan، وRanbir Kapoor و Imran Khanاللذين أعلنا عن صداقتهما في إحدى المقابلات التلفزيونية. كذلك يرتبط النجمان Sunil Shetty و Sanjay Dutt بصداقة قوية، كماKareena Kapoor و Amrita Arora.

 

 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X