فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجوم بوليوود.. كيمياء صادمة في الأفلام

هل تصدقون أنّ لؤلؤة بوليوود Chitrangada Singh تغازل Nawazuddin؟ نعم، سوف ترون الكثير من هذه المصادفات والمغازلات على الشاشة الهندية. وهناك لائحة طويلة بأهم الزيجات والثنائيات غير العادية، التي صدمت جمهور بوليوود، وقد تصدمه أكثر في المستقبل.

ولربما أنّ الشيء الوحيد الذي يجذب انتباه الجمهورعندما يتم الإعلان عن إصدار فيلم، هم أبطال العمل أو الثنائي الذي يحرك قصة الفيلم. لذلك، سنلقي في ما يلي الضوء على بعض الخيارات والقرارات الصادمة، التي حبست أنفاس الجمهور، وشكّلت مفاجأة حقيقية له خلال متابعة الأفلام الهندية.

Vidya Balan و Ali Fazal
بالرغم من إقتران اسمها بأكبر نجوم الشاشة الهندية ووصولها للشهرة بسرعة كبيرة، إلا أن نجمة بوليوود Vidya Balan لم تمانع من الظهور مع Ali Fazal في فيلم Jasoos''Bobby ، مع العلم أنّه كان مبتدءاً، وكان قد ظهر للمرة الأولى في فيلم Fukrey عام 2013. وقد شكّل هذا الظهور صدمة لجمهور Vidya، لأنّه يعتبر أنّها بأعلى المراتب السينمائية.

Irrfan و Deepika Padukone
جمعت بينهما كيمياء وجاذبية كبيرتين، وهذا ما جعل كلٌ من Deepika Padukone نجمة بوليوود المثيرة وصاحبة السجل الحافل بالجوائز والأوسكارات، والنجم Irrfan يجتمعان في فيلم " Piku" الهندي - من إخراج Shoojit Sircar- على الرغم من الأعوام الـ19 التي تفصل بينهما.

Sonam Kapoor و Rajkummar Rao
الآن تحاول النجمة الهندية Sonam Kapoor اختيار شريكها المناسب في فيلمها 'Dolly Ki Doli'، وربما يقع الإختيار هذه المرة على نجم الجوائز المتعددة Rajkummar Rao، الذي سيحصل على فرصة لإبراز قدراته التمثيلية في هذه الدراما الكوميدية – بعد تقديمه أدواراً متعددة – علماً أن الثنائي لم يعملا معاً من قبل، إضافةً الى فارق الطول بينهما، لذلك سوف يكون من الممتع أن نرى كيف سيظهران سوياً.

Shahid Kapoor و Tabu
يُشاع أنّ النجمة الهندية Tabu سوف تقوم بدور زوجة الأب للممثل Shahid Kapoor في فيلم 'Haider'، وتؤكّد بعض المصادرعلى النواحي الرومانسية الجامعة بينهما. فإذا كان ذلك صحيحاً، ما المانع أن نرى الجاذبية بين النجم الشاب Shahid Kapoor والممثلة القديرة Tabu؟

Ayushmann Khurrana و Bhumi Pednekar
تألق النجم Ayushmann Khurrana في العديد من الأفلام الهندية مع ممثلين معاكسين تماماً لشخصيته، ويظهر في مغامرته الثانية مع الممثلة Bhumi Pednekar في فيلم 'Dum Laga Ke Haisha' ، الدور الذي يتطلّب شخصية غير تقليدية.
لهذا اختيرت Bhumi التي لا تناسبه إطلاقاً، وهذا ما يمكن أن يسبب صدمة لمحبي Ayushmann.

Anushka Sharma و Neil Bhoopalam
في أول عمل من إنتاجها الخاص والذي اعتَبر بمثابة البداية لها، وقعّت نجمة بوليوود Anushka Sharma فيلمها 'NH10' الذي اعتٌبر من أنجح الأفلام في بولييود، وقد وقع الإختيار في مشاركة البطولة على النجم Neil Bhoopalam على الرغم من الفوارق الملحوظة بينهما.

Nawazuddin Siddiqui و Chitrangada Singh
من المعروف أنّ النجم الهندي Nawazuddin Siddiqui قد اكتسب شهرةً عالية، من خلال العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية التي قام بها. وها هو اليوم يطلّ، بعكس ما تعودنا عليه، مع الممثلة Chitrangada Singh بفيلمٍ كوميدي. وهذا ما سبب الدهشة عند جمهوره الذي تعود عليه بأدوار مختلفة.

اليكم لائحة ببعض الثنائيات التي كانت بمثابة صدمة لجمهور بوليوود:

Rani Mukerji و Shahid Kapoor في فيلم 'Dil Bole Hadippa!' عام 2009
Ranbir Kapoor و Konkana Sen Sharma في فيلم 'Wake Up Sid' عام 2009
Boman Irani و Farah Khan في فيلم 'Shirin Farhad Ki Toh Nikal Padi' عام 2012
Nawazuddin Siddiqui و Bipasha Basu في فيلم 'Aatma' عام 2013
Randeep Hooda و Ali Bhatt في فيلم 'Highway' عام 2014

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X