اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجوم بوليوود يدخلون هوليوود من بابها العريض

33 صور

 نجح مشاهير بوليوود في الوصول إلى كلّ بيتٍ، واستطاعوا أن يخرقوا جدار الشرق والغرب معاً، و توسّعوا أكثر ليطرقوا باب هوليوود، حيث نجحوا في مشاركة الأدوار مع نجوم السينما الأمريكية.

تعالوا معنا نتعرّف إلى نجوم بوليوود الذين أدّوا أدواراً تمثيلية في هوليوود.

نبدأ بالممثل الهندي القدير Amitabh Bachchanالذي برز في العديد من الأدوار في السينما الهندية، فيما استطاع أن ينجح في فيلمه "The Great Gatsby" مع الممثل الأمريكي Leonardo DiCaprio، حيث جسّد شخصيّة مقامر يهوديّ كبير يُدعى Meyer Wolfsheim.

بعد ظهورها الأوّل في فيلم "Slumdog Millionaire"، الذي حاز جائزة الأوسكار، عام 2008، تميّزت ممثلة بوليوود Freida Pinto في هوليوود، من خلال فيلم "Rise of the Planet of the Apes"، عام 2011، وفيلم "Immortals"، عام 2011.

ومن بين نجوم بوليوود الذين نجحوا في هوليوود Anil Kapoor، من خلال فيلم "Mission Impossible" عام 2011، حيث قام بدور رجل أعمال هنديّ ثريّ، وقام بدور آخر في فيلم "Slumdog Millionaire" عام 2008.

وبالرغم من الانتقادات التي وُجهت إليها، نجحت ممثلة بوليوود Tabu في دخول عالم هوليوود، من خلال فيلمها "The Namesake" عام 2006، وفيلم "Life Of Pi" الذي برزت فيه بقوة.

وتألقت النجمة الهندية Aishwarya Rai – ملكة جمال الكون – في سينما هوليوود، من خلال العديد من الأدوار التمثيلية، أهمّها "The Pink Panther 2 " عام 2009، وفيلم "The Last Legion" عام 2007.

أمّا الممثل الهندي الموهوب Imran Khan فقد دخل عالم هوليوود أيضاً من خلال فيلم "The Amazing Spiderman" عام 2012، و"New York, I Love You" عام 2009، و"The Namesake" عام 2006، وفيلم "Life of Pi" عام 2012.

وفي عام 2012، استطاع الممثل الهندي Anupam Kher النجاح في فيلمه الدرامي – الكوميدي الرومانسيّ "Silver Linings Playbook"، حيث لعب دور الطبيب Cliff Patel الذي لاقى استحساناً كبيراً في السينما الهوليوودية.

والجدير ذكره أنّ هناك مجموعة كبيرة من نجوم بوليوود الذين خاضوا السينما الهوليوودية قديماً. ونذكر من الجيل الجديد:
Suraj Sharma في فيلم "Life of Pi" عام 2012
Mallika Sherawat في فيلمي "Hiss" عام 2010 و"Politics of Love" عام 2011
Persis Khambatta في فيلم "Star Trek: The Motion Picture" عام 1979
Om Puri في فيلم "The Ghost and the Darkness" وفيلم "Wolf" عام 1994
Amrish Puri في فيلم "Indiana Jones and Temple of Doom" عام 1984
Naseeruddin Shah في فيلم "The League of Extraordinary Gentlemen" عام 2003
Victor Banerjee في فيلم "A Passage to India" عام 1984
Roshan Seth في فيلم "Gandhi" عام 1982 وفيلم "Street Fighter" عام 1994
Kabir Bedi في فيلم "Octopussy" عام 1983

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"