كانوا أطفالاً وأصبحوا أشهر النجوم

23 صور

Shahrukh Khan ، Salman Khan، Kareena Kapoor، Aishwarya Rai، أسماءٌ لمعت في سماء السينما الهندية، ونجومٌ كانوا موهوبين منذ الصغر، فكبروا وأصبحوا من أكثر مشاهير العالم نجاحاً وشهرةً.
لكننا لا نعرف شيئاً عن طفولة هؤلاء النجوم! وما إذا كانت طفولة شاقة أو سهلة. لذلك، نتناول في موضوعنا هذا كيف كان نجوم بوليوود صغاراً، وكيف أصبحوا نجوماً لامعين اليوم، في مجالات التمثيل والغناء والرقص، علّنا نُلقي الضوء على بعض ما مرّوا به في طفولتهم وما هم عليه اليوم.

فالنجم الهندي Shahrukh Khan صاحب البشرة السمراء والمكانة العالية في السينما الهندية يقول إن طفولته كانت شاقة جدّاً، وإنه كان طفلاً مزعجاً وشقيّاً ومشاغباً، حتى أنه اعترف بتصرّفاته الصبيانيّة التي قام بها في صغره لجذب زوجته Juri في عمر الـ14.

وأمّا النجم Amitabh Bachchan – سفير النوايا الحسنة – ووالد الممثل Abhishek Bachchan، فكانت لديه طفولة جيّدة، حيث درس في عدة مدارس، وأكمل دراسته في جامعة دلهي، ليحصل على بكالوريوس في العلوم.

وتعتبر طفولة النجمة الفاتنة Kareena Kapoor أو "بيبو" جميلة جداً، كونها تنحدر من عائلة فنية. فهي حفيدة النجم الكبير Raj Kapoor، وقد بدأت أولى خطواتها فى المجال الفني عام 1991 في فيلم "Prem Qaidi"، وها هي اليوم تعتبر أيقونة السينما الهندية بجمالها وأدوارها البطولية الجميلة.

وتنافس النجمة Katrina Kaif، أهمُّ الممثلات في بوليوود، بعد أن كانت طفلة صغيرة بين سبعة أشقاء، فأصبحت ممثلة مشهورة، واستطاعت أن تبرز قدراتها الجمالية والفنية خلال مدة قصيرة جداً في مجال السينما الهندية.

وعندما نقول ابتسامة ساحرة وعينين زرقاوين وجمالاً باهراً فإننا نعني النجمة Aishwarya Rai ملكة جمال الكون التي كانت طفلة خياليّة جداً، تحلم بأشياء كثيرة، وكانت مقرّبة من عائلتها ومحيطها، في جرأة وانطلاق كبيرين. تحبّ الرقص الشرقي وتستمع إلى الأغاني الكلاسيكية.

وتعدّ طفولة النجمة Deepika Padukone بريئة وجميلة، حيث اتّجهت في سنّ المراهقة إلى لعبة الريشة كوالدها الذي كان لاعب تنس الريشة السابق Prakash Padukone. لكن الفتاة تركت المجال الرياضي لتُصبح عارضة أزياء، ثمّ سرعان ما لفتت أنظار السينما، نظراً إلى ما تتمتّع به من جمال ساحر.

وكان النجم Salman Khan طفلاً عصبيّاً وحنوناً ومخلصاً لمحبّيه وعائلته حتى كبُر وأصبح من ألمع نجوم الشاشة الهندية، حيث اختير كواحد من بين أفضل رجال سينما العالم جاذبيّة.

وفي نهاية موضوعنا، نعرض لكم صور مجموعة كبيرة من نجوم بوليوود خلال طفولتهم، فاستمتعوا بها.

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"