مشاهير /مشاهير العالم

بين الخانين، سلمان وشاروخان من تختارون؟

كلاهما نجمان وصلا إلى الشهرة بسرعة البرق، وكلاهما وسيمان وجذابان، وكلاهما من نجوم بوليوود ومن أفضل راقصي السينما الهندية.

هما صديقان بطبيعة الحال، لكن المدّ والجزر في هذه الصداقة أخذ مداه في الفترة الأخيرة إلى حدّ الخلاف بينهما تارةً، والمصالحة تارةً أخرى.

تجمعهما الكثير من النقاط المشتركة، أوّلها اسمهما الثاني المشترك "خان". نحن نتكلّم عن نجمي بوليوود Salman وSharukhan Khan.

سوف نطرح عليكم بعض نقاط المقارنة الخاصّة بكلٍّ منهما، وعليكم أن تختاروا المفضّل لديكم.

نبدأ بـأفضل نجم سينمائيّ هنديّ، صاحب البشرة البرونزية، الحائز على وسام الشرف من فرنسا، والذي تصدّر قائمة "فوربس". إنّه النجم الوسيم Sharukhan Khan الذي اعتُبر الأثرى في بوليوود، والثاني عالمياً.

أمّا النجم الثاني صديقه من عائلة خان أيضا"، صاحب الابتسامة الوسيمة والبشرة السمراء، والحائز أيضاً على العديد من الجوائز، وأهمّها جائزة الفيلم الوطني لأفضل فيلم للأطفال. ولديه أكثر من 80 فيلماً.

هذا القليل عمّا يملكه النجمان من صفاتٍ، جعلت كليهما في المراتب الأولى لنجوم العالم، بشكلٍ عام، وبوليوود، بشكلٍ خاص.

لكن اللافت هو أنّ Sharukhan وSalman كانا من أقرب الأصدقاء في بوليوود. وقد مرّت بعض المشاكل خلال مسيرتهما الفنية لأسبابٍ كثيرة، منها خلافات شخصيّة حصلت خلال حفل ميلاد النجمة Katrina Kaif، ومنها مهنيّة بسبب المنافسة.

لكنّ المياه عادت إلى مجاريها، بعد أن تفاهما على كلّ شيء، بالرغم من المنافسة الشديدة بينهما؛ والدليل على ذلك تصريح Sharukhan الأخير للإعلام، الذي أكّد فيه ملله من السؤال نفسه دائماً عن سلمان خان، معتبراً أنّ الأخير صديقه، وأنّ أحداً لن يستطيع التسبّب في الفتن بينهما، إضافةً إلى مصافحة Sharukhan لـSalman بشكلٍ ودّي في أحد الإفطارات التي أقامها السياسي الهندي Baba Siddiqui في مدينة مومباي، حيث لفتا نظر الإعلام والحضور.

أيّاً تكن أسباب الخلافات بين "الخانان"، وأياً تكن ظروف المنافسة في مجالهما الفنّيّ، فلا يمكننا الا القول أنهما تمكّنا من النجاح والتقدّم على الكثير من نجوم العالم من دون منازع.

وأنتم بدوركم مَن تفضّلون أكثر، Salman أم Sharukhan؟

 

 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X