لايف ستايل /منازل المشاهير

شقة مات ديمون الأغلى في "بروكلين"

مات ديمون Matt Damon يخطط لشراء شقة جديدة في "بروكلين"
لا تخلو الديكورات من اللمسات الصناعية التي تطعم مشهد الغرف
الألوان الداكنة تشي بالدفء في الأرجاء
الأبيض يضيء المطبخ ويحلّ على الخزائن
عناصر شبابية تضفي حيوية على المساحة
"ديكورات" عصرية في مساحة الاستقبال المفتوحة
الممثل الأمريكي مات ديمون Matt Damon
حمّام يشي بالفخامة والرفاه
مات ديمون Matt Damon يستعد لشراء منزل ضخم في "بروكلين" مقابل 16 مليون دولار أمريكي
لقطة لمبنى بـ"ذا ستانديش" العائد تاريخه إلى سنة 1903

يستعد الممثل الأمريكي مات ديمون Matt Damon لشراء منزل ضخم في "بروكلين" مقابل 16 مليون دولار أمريكي. العقار هو الأغلى، الذي بيع في "بروكلين"، مع الإشارة إلى أنّ أسعار الشقق في المبنى تراوح بين 1.29 مليون دولار لغرفة نوم واحدة إلى 2.985 مليون دولار لثلاث غرف نوم. ويتساءل كثيرون عن سبب ارتفاع سعر الشقة التي اختارها ديمون عن السعر المحدد. "سيدتي. نت" يعرض مزايا الشقة في ما يأتي:

شقة ديمون عبارة عن وحدات عدة مدمجة مع بعضها البعص، فمساحتها الإجمالية تبلغ 577 مترًا مربعًا، وتشمل ست غرف نوم وشرفة فسيحة. وهو ما يفسّر سبب ارتفاع ثمنها، فضلًا عن أنّ كل وحدة من الوحدات تمتاز بأرضيّات من خشب البلوط الأبيض النمسوي. سُميّ المبنى بـ"ذا ستانديش"، ويعود بناؤه إلى سنة 1903، وقد صمّمه المهندس المعماري بروكلين فرانك ليكون بمثابة فندق. ومن الملاحظ أنه مع التطوّر الذي مرت به البلاد على مرّ الزمان، لا يزال المبنى محتفظًا بهيكله الكلاسيكي العريق.
نظرًا إلى أن صور شقة ديمون لم تتوافر بعد، "سيدتي. نت" يعرض نموذجًا عن شقة من شقق المبنى الفخم ، حيث يحجز الطراز المعاصر مكانًا فيها، كما أساليب الراحة والرفاه. الأرضيات مكسوة بالخشب، وثمة تفاصيل شبابية تعكس أجواء حيوية في الأرجاء. ومن الملاحظ اعتماد النمط الأمريكي في تقسيم المساحة الداخلية، بحيث تنفتح أركان الاستقبال على بعضها، لتشي بالفسحة والانشراح، مع طلاء الأساسيات بالأبيض المضيء. من جهة ثانية، تبرزالألوان الداكنة كالأزرق والأسود والبنفسجي على قطع الأثاث، بهدف إشاعة الدفء في المساحة.
يضيء الأبيض المطبخ، حيث خزائن الخشب وأسطح الرخام. وتضفي المقابض العصرية المطلية بالنحاس المذهب فخامة إضافية في الأرجاء. ومن الملاحظ حضور لمسات صناعية في المساحة العصرية، من خلال استخدام الخشب الفاتح ذي العروق البارزة فيها، بالإضافة إلى بعض التفاصيل المتمثّلة بتصاميم وحدات الإضاءة المبهرة. ومن اللافت خطوط التصاميم الهندسية الواضحة، إلّا أنّ الألوان تكسر من حدة المشهد.
وفي الحمّام، يبرز عامل الفخامة والرفاه، من خلال المواد الشفافة المستخدمة التي تضفي فسحة على المساحة، والخامات الثقيلة البارزة على الأسطح.

هل أعجبكم الموضوع؟

 

أضف تعليقا

X