الصحافة التركية خائفة على لميس من زوجها

7 صور

انشغلت الصحافة التركية في محاولة معرفة ملامح العمل الفني المقبل للنجمة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بلميس، إثر تصريحها للصحافة في مهرجان أنطاليا الرابع للتلفزيون بأن مسلسلها الحالي "20 دقيقة" قارب على الإنتهاء، وأنها بعد إجازتها منه ستبدأ التحضير لمسلسلها الجديد.
تصريحها هذا أثار موجة من الإستغراب لخروجها غير المعتاد عن صمتها، فهي المعروف عنها أنها لا تعلن عن أي مشروع إلا بعد توقيعها عقده رسمياً، وربما كان السبب هو ابتعادها اللافت في الأشهر الأخيرة عن الظهور الإعلامي، ما أثر سلباً نوعاً ما في تفاعل الجمهور مع مسلسلها.
مقال صحفي في صحيفة "بوستا" التركية أكّد أن زوج لميس أونور صيلاك الشهير برأفت في مسلسل "بائعة الورد"،
حيث قام بالبطولة أمامها جانسل ألتشن الذي حققت معه نجاحاً مميزاً، وسيقوم أونور بدور البطولة أمامها، ما أثار الكثير من الهمس والمخاوف في أوساط معجبيها، الذين كتبوا مئات التعليقات الخائفة وغير المتحمسة له في مواقع التواصل الإجتماعي، لأنه لم ينجح لليوم في أن يصبح نجم صف أول، خاصةً بعد فشل مسلسله الأخير "رواية ثقيلة" الذي أوقف جراء نسبة متابعته الضئيلة.
زوجها الذي ظهر أمامها في مسلسل "عاصي" كان دوره ثانوياً، حيث قام بدور البطولة أمامها مراد يلديريم (أمير)، وعلق بعض الصحفيين الأتراك على هذا الإحتمال، بأنه لو تأكدت صحته فسيكون كارثة على توبا بيوكستون التي هي بأمس الحاجة إلى الحظ لأنها بالرغم من جودة مسلسلها "20 دقيقة"، إلا إنه لم يحقق تقدماً لافتاً في التقييمات الجماهيرية الأسبوعية (الريتنج) ، ولازمها سوء الحظ في هذا الجانب أسابيع متتالية، لذا عليها أن تتجاوز تجربتها فيه من خلال حسن إختيارها لشريكها في المسلسل الجديد، والذي يجب أن يكون قوياً كممثل، وصاحب شعبية كبيرة وكاريزما لا تقاوم على الشاشة، بحسب النقاد الأتراك.
وانحصرت الترشيحات في ثلاثة ممثلين الأول: كيفانش تاتليتوغ الذي قارب هو الآخر على الإنتهاء من تصوير الموسم الثاني والأخير من مسلسله الناجح جماهيرياً "شمال جنوب- عودة مهند".
الثاني: مراد يلدريم الشهير بأمير الذي حققت معه نجاحاً أسطورياً في مسلسلها "عاصي" ، ما يجعله مرشحاً مناسباً.
الثالث: آنجين أكيوريك الشهير بكريم الذي مضى على اختفائه الفني والإعلامي قرابة العام، إثر انتهاء عرض مسلسله "فاطمة"، الذي منحه نجومية خاصة وشعبية لافتة.
فمن منهم سيكون شريك توبا بيوكستون الجديد في مسلسلها المقبل؟
إستفتاء: من تعتقدون إنه الشريك الأنسب لتكوين ثنائي جديد مع توبا : كيفانش أم أونور أم آنجين أم مراد ؟

 

تابعوا الدليل الكامل للمسلسلات التركية